افضل اماكن شهر العسل لتجربة كلها فخامة

لاشك أن شهر العسل يشكل فترة مهمة في الحياة الزوجية باعتباره الفرصة المثلى للعرسان للتخلص من التعب و الاجهاد الناتج عن صخب حفل الزفاف، وكذلك لنسج أجمل ذكريات العمر. و لاشك أيضا بأن العثور على يعد من أكثر الأشياء التي تؤرق العرسان.

نحن في "هي" نحاول مساعدتكما وتوفير عناء البحث عنكما من خلال إطلاعكما على التي اخترناها من بقاع مختلفة من العالم. هي فنادق فاخرة متميزة بأرقى معايير الضيافة وذات مقومات و خصائص لاترقى إلى مستوى تطلعاتكما فحسب وإنما تفوقها لتوفر لكما تجربة شعر عسل مثالية وأجواء رومانسية خيالية. تشمل جولتنا السياحية لليوم سنغافورة و المكسيك و ايطاليا.

  • متعة شهر العسل في سنغافورة ... فندق ريجنت Regent  –  سلسلة فور سيزونز  Four Seasons  :

جنة فوق الأرض و ملاذ حصري للهدوء والراحة القصوى بموقع مميز قرب حديقة سنغافورة النباتية  Botanic Garden. لاشك أنكما ستعشقان الستايل الفاخر  لهذه الوجهة الرائعة، و ستستمتعان بخدماتها المرموقة ومرافقها الراقية. تتجلى أناقة المكان في كل أرجائه و جنباته التي تنبض بالحيوية و الجمال حيث تتجسد فيه أطياف متعددة ومتنوعة من الثقافات ويزخر بأعمال فنية معمارية مثيرة. وستزداد متعة رحلتكما لشهر العسل بلذة الأطباق الشهية التي تقدمها المطاعم بعين المكان و وسائل الراحة المتوفرة وغير ذلك من المرافق و الخدمات المميزة.  لمزيد من المعلومات يمكنكما زيارة موقع الفندق على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي : http://regenthotels.com/regent-singapore .

  • شهر العسل في أحضان طبيعة المكسيك الخلابة في فندق ايبريوستار غراند Iberostar Grand ، برايزو Paraiso :

يتواجد هذا الفندق بموقع رائع تحفه هالة من الجمال الطبيعي المهيب، ويوفر العديد من الأنشطة و الألعاب الرياضية التي يمكنكما الاستمتاع بممارستها أثناء شهر العسل، فضلا عن أجواء الاسترخاء، والشاطئ، المميز، والخدمات التي يتم توفيرها بأعلى مستويات الجودة. يضم الفندق مطاعم فاخرة لتناول أشهى أصناف الطعام وعيش تجربة ذواقة لاتنسى. غرف النوم أنيقة ومريحة والأجنحة فاخرة و كافة وسائل الراحة التي يوفرها الفندق ستضمن لكما إقامة غاية في الراحة و الاسترخاء.  يمكنكما زيارة موقع المكان على شبكة الإنترنت للاطلاع على المزيد

http://www.thegrandcollection.com/en .

  • شهر العسل بنكهة ايطالية في فندق دانيلي   Danieliفنيسيا، سلسلة فنادق The Luxury Collection:

لاشك ان هذا الفندق يعد واحدا من بين افضل اماكن شهر العسل في ايطاليا، فهو يفيض بفخامة مترفة ويتمتع بإطلالة رائعة على جمال المناظر الطبيعية لقناة Grand Canal المائية الكبرى والمآثر والمعالم السياحية الشهيرة لميدان سان ماركو  Piazza San Marco. يزدان الفندق بالعديد من الأعمال والتحف الفنية القيمة  التي تضفي على أجوائه نفحات من الرومانسية وحلة غاية في الأناقة. تقدم المطاعم هناك تشكيلة من أطباق الذوق الرفيع التي ستحملكما في رحلة لذيذة نحو عالم فريد من ابداعات الطهي بأطباق ونكهات شرقية يعود تاريخها إلى فترة تجارة التوابل العريقة التي عرفتها هذه المنطقة وكانت تشكل مركزا محوريا لها.  يمكنكما الاطلاع على المزيد حول هذه الوجهة الإيطالية من خلال موقعها الالكرتوني التالي

http://www.danielihotelvenice.com/ .

وجهات لشهر العسل في امريكا تستحق استكشافها

العسل في "بويرتو فاﻻرتا " : رومانسية تعم الأجواء

افضل المنتجعات لقضاء شهر العسل

مزايا تجعل سانت بارتيلمي أفضل وجهة لشهر العسل