افضل 10 فنادق فاخرة في الكاريبي لعام 2017

جزر الكاريبي دائما ما تستقطب الباحثين عن افضل الوجهات السياحية المميزة حيث تعتبر حلماً للكثيرين بسبب شواطئها المذهلة وجمالها الطبيعي الساحر ومنتجعاتها الفاخرة. شاهد مع "هي" افضل فنادق فاخرة في الكاريبي لعام 2017 كي تختار اين ستمضي اجازة مبهرة في المرات المقبلة.

تورتوغا باي Tortuga Bay في جمهورية الدومينيكان

هذا المنتجع الذي يقع في اقصى شرق البلاد فاز بالعديد من الجوائز العالمية نظراً لغرفه المصممة بعناية وخدمته الرائعة الى جانب واجهته البحرية التي تخطف الانفاس. وقد فاز بلقب الافضل في العام 2017 حسب استفتاء مجلة الكاريبي.

ريتز كارلتون Ritz-Cartlon في جزر الكايمان

يقع هذا المنتجع الذي فاز بالمركز الثاني في التصنيف على شاطئ Seven Mile في جزر الكايمان. وهو يضم غرفاً فسيحة وفاخرة مجهزة باحدث التقنيات الى جانب خدمات تناسب كل احتياجات الزوار. ويتميز كذلك خصوصاً بمطعمه Blue الذي يديره الشيف اريك ريبرت.

ساندي لاين Sandy Lane في باربادوس

في باربادوس الجميلة يقع هذا المنتجع وهو الاشهر في البلاد حيث احتل كذلك المركز الثالث بين افضل فنادق ومتجهات الكاريبي. من ديكوره المذهل والطعام الفاخر الذي يقدمه اضافة طبعاً الى اطلالته الشاطئية المذهلة يخطف ساندي لاين انظار السياح من مختلف انحاء العالم.

جامبي باي Jumby Bay  في انتيغوا وباربدوا

يقع هذا المنتجع الفاخر ضمن جزيرة خاصة على ساحل انتيغوا. ويتميز خصوصاً بانه منتجع متكامل الخدمات حيث يقدم ثلاث وجبات ويمكن فيه ممارسة كل ما ترغب به من نشاطات. ويعرف الفندق كذلك بانه ملاذ للمشاهير من مختلف انحاء العالم ما جعله في المركز الرابع في القائمة.

بيلومند لا سامانا Belmond La Samanna في سان مارتان

يقع الفندق على خليج Long في القسم الفرنسي من جزيرة سان مارتان المذهلة في الكاريبي. وقد حصد نقاطاً عالية خصوصاً على السبا الاستثنائي بخدمات التدليك والاسترخاء ذات المستوى العالمي التي يقدمها اضافة الى انه يقدم اجواء تشبه اجواء سان تروبيه الساحرة في فرنسا ما مكنه من احتلال المركز الخامس.

جاد ماونتان Jade Mountain في سانتا لوتشيا

يعتبر هذا الفندق الافضل في جزيرة سانتا لوتشيا الساحرة فهو يضم مساحات متساوية بين الفندق وقسم مخصص لمعرض فني ما مكنه من الحصول على فرادة ميزته عن غيره ما وضعه في المركز السادس.

هافمون Half Moon في جامايكا

خيار كلاسيكي للفنادق الفاخرة في جزيرة جامايكا المذهلة التي تحظى بمكانة سياحية عالمية. هذا الفندق يحظى بشهرة عالمية جعلته من اقدم الفنادق في القائمة فهو يتحدى الجميع باطلالاته الساحرة وخدماته الراقية وهو يحتل هذا العام المركز السابع في القائمة.

ذا بالمس The Palms في تركس وكايكوس

بغرف فسيحة وخدمات تقدم تسهيلات كثيرة وديكور كلاسيكي من حضارة الهند الغربية ممزوج بلمسات عصرية يحظى هذا الفندق وهو الافضل في تركس وكايكوس باهتمام الكثير من الزوار وحل بالمركز الثامن.

كاب جولوكا Cap Juluca في أنغويلا

شاطئ Maundays Beach في انغويلا هو الموقع البحري الافضل في البلاد، والفندق الذي يقع في المرتبة التاسعة يقع على هذا الشاطئ الرائع. لذلك يمكن تخيل مدى شعبيته ضمن جزر الكاريبي والعالم.

بتي سان فانسان Petit Saint Vincent في سان فانسان وغرينادين

تلاقي العصرية بالاجواء التقليدية في هذا المنتجع الراقي الواقع في قلب منطقة غرينادين التي تعتبر الوجهة الرومنسية الاولى بين انحاء دولة سان فنسان وغرينادين. الخدمات المميزة كذلك منحت كذلك موقعا ضمن قائمة الـ10 الاوائل.