أغلى فندق في العالم رفاهية وفخامة للصفوة

تصلنا الكثير من الأخبار عن بعض مواصفات الرفاهية الخيالية للفنادق حول العالم، وكثيراً ما نتسائل عن أغلى فندق في العالم أين يتواجد ومن بخدماته التي بلا شك تفوق الوصف.

وفي الواقع فإن هناك العديد من الفنادق تتنافس على لقب أغلى فندق في العالم، من خلال تقديم أجنحة فاخرة بمواصفات خيالية تليق بالصفوة ومحبي الترف والتفاصيل فائقة الرفاهية.

فندق ذا ثيرتين The 13

وقد حاز فندق ذا ثيرتين The 13  في مدينة مكاو الصينية على لقب أغلى فندق في العالم، حيث تبلغ تكلفة بنائه 1.4 مليار دولار أمريكي.

وتبلغ تكلفة الغرفة الواحدة في هذا الفندق الفريد 2.4 مليون دولار، وهو ما يبدو جلياً في ديكورات الفندق والأجنحة الخيالية المؤثثة على طراز الباروك التاريخي.

رفاهية خيالية

يتمتع الفندق بتفاصيل من الفخامة التي تفوق الوصف، وهو أمر متوقع حيث ان الاقامة في أغلى فندق في العالم لن ينالها سوى الصفوة من عشاق التميز الفائق.

ومن أهم معايير هذا الفندق ألا يبذل الضيوف أي مجهود أو تعب حيث يقدم الفندق مصعد خاص لكل غرفة كما يتوفر مساعدين شخصيين على مدار 24 ساعة وهم مدربين لدى وكالات توفير المساعدين الشخصيين لملوك وأمراء أوروبا.

كما يوفر الفندق سائقين شخصيين لكل غرفة مستعدون لتلبية تحركات الضيوف على مدار 24 ساعة بأفخم سيارات الرولز رويس.

ديكورات فاخرة

وتبلغ مساحات الغرف في الفندق بين 2000 متر مربع الى 30 ألف متر مربع بتفاصيل تفوق الوصف أهمها حوض الاستحمام الروماني من الرخام والأعمدة الفاخرة والذي يشبه عصر أباطرة الرومان وترفهم الباذخ.

يجمع ديكور الفندق الفاخر بين التفاصيل الكلاسيكية والغموض السوريالي وهو أمر محبب لدى الصفوة، حيث تتميز الديكورات بألوان الأسود والأحمر والأزرق والذهبي.

وفي كل جزء من الفندق تلتقيكم تفاصيل باروكية فاخرة من النقوش الذهبية في الأسقف والحوائط والأرضيات الرخامية باللون الأسود والأبيض والزخارف الذهبية المتدلية من الستائر والأقمشة المخملية والحريرية للمفروشات.

كما يضم الفندق لعشاق التسوق المترف والراقي من الصفوة بوتيك تسوق خاص يسمى L’Atelier وهو مخصص لبعض الضيوف فقط من فئة VIP ويضم منتجات تصنع بالطلب من قبل أشهر وأفخم الماركات العالمية.

تكلفة خيالية

أما عن تكلفة الاقامة في هذا الفندق الفاخر والاستثنائي فتبلغ 70 ألف جنيه استرليني لبعض الأجنحة، وهذا السعر قابل للزيادة عند طلب بعض الخدمات الاضافية!

وقد تحدث الملياردير الصيني ستيفن هانج امبراطور البنوك والعقارات وصاحب فندق ذا ثيرتين The 13 عن مشروعه الخيالي قائلاً أنه رسالة حب، حيث بذل وفريقه كل المجهودات الممكنة ليستمتع الضيوف بكل تفاصيل الفندق ويترك لديهم أثراً لا يمكن نسيانه.