افضل فنادق بالي للعام 2017.. رفاهية وسط روعة الطبيعة

افضل فنادق بالي للعام 2017 تنتظر زوار هذه الجزيرة الاندونيسية المميزة، فبالي موطن لملايين السياح سيوياً وكذلك لمئات الفنادق ومن مختلف الفئات والخدمات والخيارات فيها كثيرة لذلك ستساعدكم "هي" اليوم على اختيار افضل فنادق بالي لتخططوا لرحلتكم الاستثنائية.

The Kayon Resort

منتجع رائع في Ubud وسط الطبيعة الساحرة لكن في الوقت نفسه قريب من الحياة المدنية. خدمات راقية يقدمها المنتجع مع استقبال حار من العاملين فيه. كما يعتبر مثاليا كذلك لقضاء شهر العسل للعرسان ويتميز بموقعه القريب من الشاطئ مع خيارات فاخرة لتناول الطعام.

The Westin Resort

لا يمكن الحديث عن افضل فنادق بالي من دون ذكر هذا المنتجع. 433 غرفة فخمة يوفرها هذا المنتجع الضخم المطل على المحيط مع اطلالات على حدائق جميلة. ثمة اجنحة مثالية للعائلات تضم غرفتي نوم كما اجنحة اخرى مخصصة للعرسان وكافة الاحتياجات. ويقع على بعد امتار فقط من شاطئ نوسا دوا الشهير في بالي.

The Seminyak Beach Resort

منتجع وسبا فاخر 5 نجوم يتميز بعصريته واطلالته على شاطئ سمينياك الهادئ. والمنتجع قريب جداً من Jalan Raya وهو شارع شهير للتسوق. يضم المنتجع غددا من السبا المميزة التي تعمل طوال النهار لتأمين أرقى خدمات التدليك والاسترخاء.

INAYA Putri Bali

واحد من افضل فنادق بالي يقع قرب شاطئ نوسا دوا. يفخر هذا المنتجع انه يريد الحفاظ على التراث الثقافي الغني لبالي وذلك عبر ديكوره واهتمامه بضيوفه الذين يزورون الـ460 غرفة منها 19 فيلا رائعة لديها مسابح خاصة. المنتجع الفاخر على  بعد مسافة صغيرة من Sanur وهو وسط المدينة في منطقة Denpasar.

W Bali

فندق W خيار مثالي وعصري للذين يرغبون بالاقامة وسط المشهد الحيوي لسيمينياك بالقرب من البوتيكات العصرية والمطاعم والمقاهي واماكن السهر. وسببب اختيار W كإسم هو اختصارا لـWhatever/Whenever service اي خدمة مهما كانت وفي أي وقت وهذا يفسر فلسفة الفندق باستعداده لكافة متطلبات الزوار.

The Oberoi

الدخول الى منتجع The Oberoi ينقلك الى رحلة في المشهد القروي لبالي الذي تطوره مفهومه مع السنوات. فستجد في الفندق مجموعة من الفلل وفق الطراز الخاص ببالي مع محيط طبيعي استوائي ساحر. بعض الفلل لديه مسابح كبيرة لاجواء رومنسية لا تضاهى.

The Royal Purnama art suites and villas

يقع هذا الفندق الذي يضم مجموعة من الاجنحة والفلل الفاخرة قرب الرمال الكريتسالية السودا لشاطئ Pantai Purnama او شاطئ القمر المكتمل في جنوب بالي. يتميز الفندق بخدمته الباهرة مع تسهيلات فاخرة موقعه وسط محيط هادئ وجبلي ليشبه القصور الملكية ويكون واحدا من افضل فنادق بالي .