أفضل منتجعات جزر الكاريبي العائلية لاجازة العمر في 2017

إجازة بين احضان جزر الكاريبي المفعمة بالجمال والفرادة تعتبر حلماً بالنسبة للكثير من عشاق السفر فلمَ لا يكون عام 2017 هو موعد هذه الرحلة الرائعة؟ فمع المياه الفيرزوية والرمال الناعمة الذهبية والحرارة المثالية في فصول الصيف تبقى منطقة جزر الكاريبي وجهة مختلفة ومميزة، ويكتمل المشهد مع المنتجعات الفخمة التي اخترنا منها اليوم الأفضل للرحلات العائلية التي تناسب مختلف أفراد الأسرة لنساعدكم على بدء التخطيط لهذه الرحلة التي ستتذكرونها طويلاً.

في الصدارة، يستمر Franklyn D. Resort & Spa الذي يقع في جامايكا بتقديم أجمل اللحظات للأسرة مع اهتمام استثنائي بعالم الاطفال مع ملاعب مخصصة لهم والعاب مائية ضخمة ونادٍ للأطفال وبرامج للمراهقين كما طعام مخصص لهم اضافة لموقعه الفريد كواجهة بحرية. المميز كذلك في المنتجع هو غرفه الذي تتسع لـ5 أشخاص. اما الاهالي الراغبين عن مساحة من الخصوصية فيمكنهم تناول الطعام في The Pier وهو مخصص للبالغين فقط في وقت يوفر المنتجع خدمة توفير حاضنة للاولاد!

على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة سانتا لوتشيا الجميلة في الكاريبي يقع منتجع Windjammer Landing الذي يتميز باحساسه المتوسطي نظراً لتشابه الطبيعة الآسرة. يمكن اختيار الفيلا المناسبة للأسرة وتتراوح حجمها بين غرفة واحدة الى 4 غرف للنوم، وتتضمن الفيلا مطبخاً متكاملاً وغرفة معيشة اضافة لادوات كهربائية ضرورية. في المنتجع كذلك برامج مخصصة للاطفال ومطاعم مميزة.

تجذب شواطئ تركس وكايكوس وهي مجموعة من الجزر الجميلة جميع افراد الاسرة خصوصاً في منتجع يحمل الاسم نفسه Beaches Turks and Caicos. والاسباب كثيرة فهذا المنتجع يواصل تطوير نفسه باستمرار، فالاطفال يمكنهم قضاء اوقات طويلة في المنتزه المائي الضخم الذي يضم Skylide عملاقا الاكبر في البلاد الى جانب ناديين للاطفال والمراهقين كما يحوي على 6 حمامات سباحة كبيرة و19 مطعماً وبرنامج لتعلم الغطس...

ما هو افضل من منتجع تقليدي في الكاريبي؟! انه منتجع "نيكولوديون" الذي يتناغم مع القناة التلفزيونية الشهيرة المفضلة لدى الاطفال. المنتجع الواقع في جمهورية الدومينيكان حديث وافتتح عام 2016 تحت اسم Nickelodeon Hotels & Resorts Punta Cana. من علاماته الفارقة بيت مخصص للعب للاطفال والعائلة وPlaza Orange الذي يضم برامج مباشرة والعاب منظمة وAqua Nick وهو منتزه مائي. ويضم المنتجع أجنحة فندقية بمسابح خاصة كما فيلا مستوحاة من منزل شخصية Spongebob!!  

يوفر منتجع وسبا The Verandah Resort الواقع في أنتيغوا 180 غرفة فقط ما يقدم جوا جميميا. المنتجع يضم شاطئين خاصين به مع 4 مسابح بينها واحد للاطفال وملغب غولف وناديين للاطفال والمراهقين. ويقع شاطئ Long Bay الذي يعتبر من اجمل شواطئ الكاريبي على مسافة امتار من لوبي المنتجع!

المنتجع المتكامل الوحيد في جزر كايمان الساحرة هو Wyndham Reef Resort. ويوفر مجموعة من الفلل الفاخرة المجهزة باقصى درجات الرافهية وتواجه جميعها البحر الكاريبي. ويتمتع كل ضيف بـ3 مسابح اضافة لشواطئ رملية ساحرة خاصة...