10 فنادق في جنيف .. هي الأجمل !

بين قمم جبال الألب الشاهقة والمغطاة بالثلوج، تتخذ مدينة جنيف السويسرية مكانا لها مطلة على نهر الرون الذي يصب في بحيرتها الشهيرة.

وأما رمزها فهي النافورة التي يندفع الماء منها إلى ارتفاع 140 متراً في بحيرة جنيف، التي يجاورها معظم الفنادق الفاخرة في المدينة الجميلة والصغيرة التي تمتلك طابعها الخاص لتكون إجازة قصيرة فيها متعة حقيقية بعيدا عن صخب الحياة في المدن الكبرى.

وفي موضوعنا اليوم سنعرفكم على 10 من فنادق جنيف هي الأجمل والأفضل في المدينة:

فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف Four Seasons Hotel des Bergues Geneva

تصميم أنيق يتمتع به فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف، في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1834، وفي موقع مميز على ضفاف بحيرة جنيف.

ويتميز الفندق الراقي بغرف ذات تصميم فريد مع سقوف علية وأثاث فرنسي كلاسيكي رائع مع إطلالات خلابة على الحديقة والبحيرة.

فندق دو لا بيه جنيفا، إيه ريتز-كارلتون بارتنر هوتل Hotel de la Paix Geneva, a Ritz-Carlton Partner Hotel

فندق دو لا بيه جنيفا أحد الفنادق العريقة في مدينة جنيف ويقع على مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من المدينة القديمة ويتمتع بإطلالات رائعة على قمة جبل مونت بلان.

لو ريتشموند - مجموعة دورتشستر Le Richemond - Dorchester Collection

بموقع جذاب مقابل حدائق برونزويك الشهيرة، يقع فندق لو ريتشموند الذي يحظى بإطلالات خلابة على جبال الألب وبحيرة جنيف وكاتدرائية جنيف وأثاث أنيق بتصميم عصري راقي.

مانداران أوريونتال جنيف Mandarin Oriental, Geneva

على الضفة اليمنى لنهر الرون يقع مانداران أوريونتال جنيف الفاخر والمطعم بديكورات فن الآرت ديكو الأنيقة للمبنى، كما أنه قريب من البنوك والمحلات التجارية والمعارض في جنيف.

فندق بو ريفاج جنيف Hotel Beau Rivage Geneva

تم بناؤه في عام 1865، حيث لا يزال فندق بو ريفاج يدار من قبل نفس العائلة حتى اليوم، وكان الفندق ولا يزال يسعى لجذب أولئك الذين يبحثون عن البذخ التقليدي والسحر والتميز ويعود الفضل إلى خدمته المتميزة ووسائل راحته الحديثة التي أصبحت أكثر العناوين الشاملة في سويسرا. وأحد أكثر المناظر البانورامية إثارة للإعجاب: هي الإطلالات من الغرف التي تمتد على طول الطريق عبر بحيرة جنيف إلى جبال الألب. ويقع الفندق في قلب المركز التجاري لجنيف.

فندق غراند كمبينسكي جنيف Grand Hotel Kempinski Geneva

شُيد فندق غراند كمبينسكي جنيف سنة 1980 ثم جُدد سنة 2007، ويوفر هذا الفندق المتميز غرفاً أنيقة تتمتع بإطلالات بانورامية على الجبال ونافورة جنيف مع لمسات بارزة من الفن المعماري العالمي

فندق إنجلترا Hotel D'Angleterre

يعود تاريخ فندق إنجلترا إلى عام 1872، عندما شُيد كفندق فخم من 30 جناح، وهو من تصميم المهندس الشهير في ذلك الوقت أنثوني كرافت، وتمت توسعته مرتين في عام 1910 و عام 1995، مع حفاظه على الفخامة والعراقة التي يتمتع بها كما جرى تحديثه عام 2001 وتزويده بأحدث التقنيات.

كما صُنف المبنى والفندق كأحد المواقع التراثية في مدينة جنيف.

لي أرمور Les Armures

في مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر وفي قلب المدينة القديمة في جنيف يقع لي أرمور الفريد من نوعه والذي يتميز بأجواء تاريخية فريدة وغرف جميلة.

يشار إلى أن الفندق مدار عن طريق عائلة برجيت-جرانجيس ويتمتع ضيوف الفندق الساحر بإقامة تاريخية عريقة.

فندق دو لا سيغون Hôtel de la Cigogne

بأثاث على طراز قديم يستقبل فندق دو لا سيغون ضيوفه مع أجواء تتميز بالأناقة وسط مدينة جنيف وبجوار ساحة لونغيمالي الساحرة بالقرب من المدينة القديمة والحديقة الإنجليزية وبحيرة جنيف.

فندق بريستول Hotel Bristol

يتميز فندق بريستول بموقعه القريب من البحيرة مقابل ساحة مون بلو.

جُدد هذا الفندق سنة 2012، وهو يجمع بين الفن المعماري الحديث والكلاسيكي.