تعرفوا على أفضل فنادق الدوحة

إذا كنت تبحثون عن مكان رائع للإقامة في العاصمة القطرية الدوحة، إليكم قائمة أشرف على اختيارها الخبراء من صحيفة تليجراف البريطانية والتي تتضمن مجموعة من أفضل الفنادق الفاخرة والمزودة بكافة سبل الراحة في الدوحة:

فندق " W":

هذا الفندق الذي يوجد في منطقة بحيرة الخليج الغربي في الدوحة من نوعية الفنادق التي لن ترغب في مغادرتها لأيام بمجرد لحظة دخولك للفندق فهو يوفر كافة سبل الراحة والترفيه لضيوفه حتى أنهم لن يرغبوا في مغادرة الفندق إلى أي مكان آخر، بمجرد دخولك إلى الفندق ستلاحظ الديكور الفخم المميز للفندق والذي يتضمن لمسات من فن الأرابيسك الحديث، وستلاحظ أيضا الكثير من اللمسات الرائعة في غرفتك الفندقية بداية من أدوات ومستحضرات العناية المتوفرة في الغرفة وحتى حقيقة وجود أعداد كبيرة من القوابس الكهربائية تكفي لتشغيل مكتب للعمل. الفندق يحتوي أيضا على صالة الالعاب الرياضية، حمام سباحة رائعة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي، نادي ليلي، ومطاعم رائعة حائزة على عدة جوائز ومثالية لمن يقدرون الطعام الجيد، خدمة الواي فاي المجانية متوفرة في المطاعم ومنطقة الاستقبال في هذا الفندق، ويسمح الفندق باستخدام بطاقات الائتمان في الدفع.

فندق " St Regis":

فندق " St Regis" يوجد في شارع الاستقلال في منتجع الجسار في الخليج الغربي في الدوحة، وكثيرا ما يوصف هذا الفندق بأنه منتجع سياحي فاخر لا تشوبه شائبة ويتميز بمعايير خدمة مميزة، يطل هذا الفندق على المحيط وأول ما يكون في استقبالك عند دخولك لهذا الفندق هو صوت عزف القيثارة في قاعة الاستقبال. هذا الفندق يحمل طابع مميز هو مزيج من الكلاسيكية والحداثة مع لمسة من الفخامة العربية، ويخصص الفندق لكل ضيف من ضيوفه خدمة الاستعانة بكبير للخدم خلال فترة إقامتهم ودون تكلفة إضافية، جميع الغرف في هذا الفندق رائعة الجمال ومريحة وتطل على البحر، وإذا كنت تبحث عن مكان رائع لتناول الطعام في المساء يمكنك تناول العشاء في مطعم الشيف الشهير جوردن رامزي (Gordon Ramsay)، وبعدها يمكنك تمضية ما تبقى من الليلة في الاستماع إلى موسيقى الجاز في مركز لينكولن. يحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة أوليمبي ومنتجع صحي رائع يحمل اسم " Remède" وملحق بالفندق شاطئ خاص. هذا الفندق مفتوح على مدار العام ويقبل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.

فندق " Four Seasons":

فندق " Four Seasons" يوجد في شارع الكورنيش في الدوحة ويعد واحد من أرقى الفنادق في الدوحة وهو مكان إقامة مثالي لمن يرغب في الاستمتاع بالإقامة في مكان كلاسيكي راقي يطل على شاطئ المحيط، ويحتوي على مجموعة رائعة من حمامات السباحة بالإضافة إلى الأطعمة الشهية. ملحق بمعظم الغرف في هذا الفندق شرفة جميلة تطل على البحر ويمكنك أن تستمتع بمراقبة المشهد المبهر لشروق وغروب الشمس منها. الفندق يحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم أشهرها مطعم " Nusantao and Theatro" الذي يقدم خبز ومعجنات خالية من الجلوتين وزبادي منزلي الصنع، يحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي رائع ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية تضاف تكلفتها إلى تكلفة الإقامة في الفندق.

فندق " Marriott Marquis":

هذا الفندق الرائع الذي يوجد في مول سيتي سنتر في شارع عمر المختار خيار رائع للأشخاص المسافرين بمفردهم دون أن يكون بصحبتهم أسرة، جميع الغرف في هذا الفندق تطل على مشهد مبهر للمدينة من أعلى وكلما اخترت الإقامة في طابق مرتفع كلما زاد المشهد من غرفتك إبهارا، وإذا كنت ممن يبحثون عن الهدوء والاسترخاء، ينصح بأن تختار واحدة من الغرف البعيدة عن الشارع. هذا الفندق يحتوي على جميع المرافق التي تتوقع أن تجدها في فندق سياحي فخم وربما أكثر، ويحتوي الفندق على حمام سباحة مبهر على سطح الفندق بالإضافة إلى طريق مباشر يصل من الفندق إلى مول سيتي سنتر والذي يحتوي على العديد من المطاعم الرائعة بالإضافة إلى المقاهي والمحال التجارية لهواة التسوق. هذا الفندق مفتوح على مدار العام ويقبل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.

فندق " Ritz-Carlton":

هذا الفندق الذي يوجد في منطقة بحيرة الخليج الغربي يعد واحد من أقدم فنادق الدوحة وهو يحمل مناخ مميز من الفخامة والرقي والفندق يعد خيار رائع للأسر وخاصة الأسر التي لديها أطفال حيث يحرص العاملين في الفندق على الاهتمام بهم بشكل خاص حتى أنهم يقوموا بتقديم حلوى المارشميلو الوردية لهم. غرف الفندق تتميز بأنها مريحة وواسعة للغاية ويحاوي الفندق على مجموعة مميزة من المطاعم الراقية.

هذا الفندق يوجد بالقرب من مركز تسوق " Lagoona Mall" حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق هناك وربما تناول الطعام في أحد المطاعم هناك أيضا. احرص على أن تقوم بحجز غرفة تطل على البحيرة حتى تستمتع بمشاهدة مشهد شروق الشمس على البحيرة، هذا الفندق يحتوي أيضا على حمام سباحة رائع ومنطقة شلالات تحيط بها أشحار النخيل. هذا الفندق مفتوح على مدار العام ويقبل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان.