أجمل فنادق الأقصر وأسوان لعطلتكم الشتوية الدافئة

جاءت اجازة الشتاء الممتعة وهي تعد بالكثير من المغامرات في الوجهات السياحية الدافئة مثل مدينتي الأقصر وأسوان في مصر.

تعد زيارة الأقصر وأسوان احدى المغامرات الهامة لاستكشاف جوانب مثيرة من حضارة الفراعنة احدى أهم حضارات العالم القديم.

وفي الأقصر وأسوان يستمتع الزوار بطقس شتوي دافئ ومنعش نهاراً وليلاً بينما يتجولون بين الآثار الفرعونية الشهيرة مثل معبد الكرنك ومعبد الأقصر ومعبد فيلة وغيرها.

ومع الاقامة في فنادق الأقصر وأسوان الفاخرة تكتمل الزيارة بالمتعة والراحة لهذا نرشح لكم هذه الفنادق الراقية..

فندق Hilton Luxor Resort & Spa

تتمتع جميع الغرف في فندق Hilton Luxor Resort & Spa بإطلالة ساحرة على مياه نيل الأقصر الساحر، وهي تجربة ممتعة حيث يختلف مشهد النيل هناك عن مشهده في القاهرة.

يمكنكم الاستمتاع بتناول الافطار مع متابعة المراكب الشراعية وهي تعبر المياه في هدوء، او الاستمتاع بحمام سباحة لا متناهي على ضفاف النيل.

وبعد تناول الغداء من أشهى الأطباق المصرية والعالمية يمكنكم الحصول على الاسترخاء وجلسة من التدليك والعلاج الفاخر من النادي الصحي في المنتجع.

يتمتع هذا المنتجع بالهدوء والاسترخاء مما يضعكم في عمق طبيعة الأقصر وجمالها المدهش خصوصاً مع مشهد النيل الجذاب.

فندق Mercure Luxor Karnak

متعة سحر الشرق في هذا المنتجع المصمم على الطراز الشرقي المغربي بينما يحتضن مشهد النيل الساحر بالقرب من معبد الكرنك.

يوفر المنتجع حمام سباحة كبير ليحصل الضيوف على وقت ممتع في شمس الأقصر الدافئة بينما يتناولون وجبات الغداء الشهية في مطاعم الفندق التي تقدم مأكولات عربية وعالمية وايطالية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت من الاسترخاء في المنتجع الصحي مع جلسات التدليك أو ممارسة الرياضة في نادي اللياقة ثم الحصول على جلسات الساونا.

بينما يفضل بعض الضيوف قضاء الوقت في لعب الاسكواش والتنس في ملاعب الفندق مع توفر نادي وحديقة للأطفال.

فندق Steigenberger Nile Palace

لعشاق الاقامة العصرية في قلب مدينة التاريخ يوفر فندق Steigenberger Nile Palace ما تحتاجون اليه من خدمة راقية وتفاصيل عصرية.

يقع هذا الفندق على ضفاف نهر النيل موفراً أجنحة تتمتع بإطلالة ساحرة على النهر التاريخي الخالد، بينما يمكن مشاهدة معبد الأقصر الذي يبعد كيلو متر واحد عن الفندق.

يوفر الفندق فرصة لعشاق التسوق بموقعه القريب من سوق الأقصر حيث التوابل والملابس والهدايا التذكارية، كما يقدم عدد من المطاعم العالمية والايطالية و اللبنانية.

ولعشاق الاسترخاء يمكن الحصول على جلسات التدليك والبخار في المنتجع الصحي ونادي اللياقة البدنية.

فندق Sofitel Legend Old Cataract

حياة كالملوك والأمراء وعودة الى التاريخ مع فندق Sofitel Legend Old Cataract الذي تم بنائه في القرن التاسع عشر.

يتمتع الفندق بمبنى على الطراز الفيكتوري بحيث يمنح الضيوف غرفاً أنيقة تطل على مياه نيل النوبة وجزيرة إلفنتين.

يتميز Sofitel Legend Old Cataract بالأثاث الخشبي الأصيل الذي يضفي العراقة ولمسة التاريخ، حيث يمكنكم الحصول على جلسات التدليك في اجواء شرقية.

ولإرضاء حواسكم يقدم الفندق 4 مطاعم عالمية وعربية وايطالية مع اطلالة ساحرة على مياه النيل بينما يمكن الاستمتاع بموسيقى البيانو في التراس الشرقي الكلاسيكي.

يتمتع الفندق بتاريخه العريق حيث زاره العديد من مشاهير العالم مثل ونستون تشرشل وأجاثا كريستي ويمكن الاقامة في أجنحتهم الخاصة للاستمتاع بليلة مميزة.

فندق Mövenpick Resort Aswan

في منتجع موفنبيك أسوان سيحظى الضيوف بإطلالة جذابة على نهر النيل وجزيرة إلفنتين الأثرية، حيث يمكن الاستمتاع بجلسة في التراس لتناول الافطار الشهي.

تتمتع الغرف بإطلالة نيلية وشرفة واسعة، كما يوفر الفندق مسبح كبير لا متناهي وملعب للتنس ونادي رياضي ومنتجع صحي للتدليك.

يمكن للضيوف تناول أشهى الوجبات من مطاعم الفندق الفاخرة التي توفر اطلالات رومانسية على النيل ووجبات عالمية وايطالية وعربية.

فندق Pyramisa Isis Island Aswan Resort & Spa

عشاق الطبيعة سيجدون ملاذاً في هذا المنتجع الفاخر المطل على نيل أسوان الهادئ وجبال النوبة التاريخية التي شهدت حضارة الفراعنة.

يتمتع المنتجع بموقع فريد وسط النيل محاطاً بمساحة كبيرة من الحدائق ذات الزهور والأشجار تبلغ مساحتها 28 فدان وجميع الغرف تتمتع باطلالة على النيل.

يشعر الضيوف بالراحة والاسترخاء بتناول الافطار في حديقة الفندق مع اطلالة على الأشجار الاستوائية والمراكب الشراعية والجبال وحمام السباحة.

ويوفر الفندق منتجع صحي للتدليك والسبا ونادي رياضي للياقة ومطاعم متنوعة للمأكولات العالمية والايطالية والعربية.