أفضل الفنادق والمنتجعات الجديدة حول العالم

هل تخطط لعطلتك السياحية القادمة وتبحث عن فندق فاخر لتقيم فيه؟ لحسن الحظ ستجدك أمامك العديد من الخيارات في جميع أنحاء العالم، خاصة وأن عام 2016 شهد افتتاح عشرات الفنادق والمنتجعات الفخمة، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات التي تم افتتاحها في هذا العام:

فندق " SONEVA JANI" – جزر المالديف:

فندق ينتمي إلى سلسلة الفنادق والمنتجعات الشهيرة " SONEVA" ولقد صمم هذا المنتجع بحيث يتفوق على الفنادق والمنتجعات الأخرى في جزر المالديف، ويتماشى هذا المنتجع مع السياسات البيئية التي تنتهجها سلسلة " SONEVA"، يحتوي المنتجع على مجموعة من الفيلات الأنيقة التي بنيت وفقا لأعلى مستويات الجودة، ويحتوي المنتجع أيضا على مرافق من الطراز العالمي ومنها مرافق شيدت فوق الماء وعلى الأرض.

المنتجع يوجد في جزيرة " Medhufaru" ويبعد مسافة 35 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار ميل، وعلى بعد ساعة بالقارب السريع من منتجع " Soneva Fushi" وهو أحد المنتجعات التابعة لسلسة " SONEVA".

منتجع " SIX SENSES ZIL PASYON" – سيشل:

منتجع " SIX SENSES ZIL PASYON" يعد واحد من أفضل المنتجعات السياحية التي تم افتتاحها في هذا العام، وكان من المقرر أن يتم افتتاحه العام الماضي، لكن تم تأجيل افتتاح المنتجع وهو الأمر وإن كان وارد الحدوث، كان محبطا للغاية بالنسبة للكثيرين ممن اضطروا للانتظار حتى يفتح المنتجع أبوابه في شهر يونيو في هذا العام.

منتجع " RITZ-CARLTON LANGKAWI" – ماليزيا:

أحد المنتجعات الجديدة الرائعة التي تنتمي لسلسلة منتجعات وفنادق ريتز كارلتون، ويوجد هذا المنتجع في جزر لانكاوي في ماليزيا بين الحدائق المشذبة ويحيط به الغابات الاستوائية المطيرة، يحتوي المنتجع الفخم على 132 غرفة و42 فيلا سياحية رائعة وذات أجواء رومانسية حالمة.

منتجع " HIGHLANDS NGORONGORO CRATER" – تنزانيا:

أحد معسكرات السفاري الجديدة والراقية في تنزانيا ويتميز بتصميمه الفريد من نوعه والذي تظهر فيه أشكال هندسية وكروية مبهرة، تبدو وكأنها قد جاءت من واحدة من صفحات ومخطوطات المهندس المعماري الأمريكي الشهير بكمنستر فولر (Buckminster Fuller). يوجد هذا المنتجع على حافة منطقة نجورونجورو المحمية في تنزانيا، وينتمي المنتجع إلى سلسلة نزل ومخيمات سفاري " Asilia Africa" والتي تنتشر في كينيا وتنزانيا. المنتجع يحتوي على 7 وحدات سكنية فقط للضيوف ويحتوي على دفايات تعمل بالأخشاب، حمام خاص، مفروشات الفاخرة.

منتجع " MEGHAULI SERAI LODGE BY TAJ" – نيبال:

منتجع " MEGHAULI SERAI LODGE BY TAJ" يوجد في منتزه شيتوان الملكي الوطني في نيبال، يطل على نهر رابتي ويجتوي على 29 من الفيلات والأجنحة المطلة على مراعي جبال الهيمالايا وتيراي.

منتجع " MOSKITO ISLAND BRITISH VIRGIN ISLANDS" – منطقة الكاريبي:

يوجد هذا المنتجع في جزيرة " Moskito" وهي جزيرة خاصة يمتلكها رجل الأعمال الشهير سير ريتشارد برانسون (Sir Richard Branson) في منطقة الجزر العذراء البريطانية، هذا المنتجع جزء من مشروع برانسون للمنتجعات والفنادق الفاخرة وهو يحمل اسم " Virgin Limited Edition". يحتوي المنتجع على 11 غرفة موزعة على ثلاثة فيلات هم: " Headland House"، " Mangrove Villa"، " Beach Villa" وتتسع هذه الغرف لما لا يقل عن22 ضيف. يحتوي المنتجع على حمام سباحة ضخم، جاكوزي، مهبط للطائرات، ملعب للتنس.

منتجع " The Oberoi Beach Resort Al Zorah" – الإمارات:

سلسلة فنادق ومنتجعات " Oberoi" افتتحت في هذا العام ثلاثة منتجعات: منتجع " Oberoi Marrakech" في المغرب، منتجع " Oberoi Sukhvilas" في مدينة شانديغار في الهند، والمنتجع الثالث هو منتجع " The Oberoi Beach Resort Al Zorah" في الإمارات، ويوجد هذا المنتجع في عجمان وهو مبني على مساحة 247 فدان ويحتوي على ملعب للجولف بداخله 18 حفرة.

منتجع " MASSERIA LE CARRUBE" – إيطاليا:

يوجد في بلدة إيطالية صغيرة تحمل اسم أوستوني ولقد كان في الماضي مزرعة ريفية جميلة ثم تم تحويله إلى فندق مصنوع من الطوب المطلي باللون الأبيض ومزين من الداخل بالأثاث الأنيق والمفروشات العتيقة، ملحق بالفندق حديقة جميلة تحتوي على استراحة خشبية ومطحنة للزيتون.

فندق " RITZ PARIS" – فرنسا:

يقع في العاصمة الفرنسية باريس، كان من المنتظر أن يتم افتتاحه في العام الماضي، ولكن تم تأجيل الافتتاح بعدما اندلع حريق في الفندق في يوم 19 يناير، هذا الفندق خضع لسلسلة تجديدات ضخمة بتكلفة 205 مليون يورو ليتحول إلى فندق مذهل.

منتجع " ANANTARA AL JABAL AL AKHDAR" – عمان:

مجموعة الفنادق " Anantara" خططت لافتتاح منتجعين في عمان، أولهما وأكثرهما إثارة للاهتمام هو منتجع " Anantara Jabal Al Akhdar" في الجبل بني على حافة الوادي، على ارتفاع 3 آلاف متر فوق سطح البحر، ويقال إنه بذلك أصبح أعلى منتجع من فئة الخمس نجوم يبنى في منطقة الشرق الأوسط.

المنتجع الثاني عمان هو منتجع " Anantara Salalah" على الساحل الجنوبي لمحافظة ظفار وهو منتجع رائع مصمم خصيصا بحيث يعكس التراث المميز للمنطقة ولذلك فإن تصميمه مستوحى من تصميم الحصون الساحلية الشهيرة في المنطقة.