فنادق أوروبية فاخرة للعطلات الرومانسية وتجديد الحب

هل تخططون لزيارة اوروبا في موسم نهاية العام والعطلة الشتوية؟ اذا فقد حان الوقت لتجديد روابطكم الرومانسية بعطلة دافئة في فنادق تحمل سمات الحب الرومانسي.

ومن أجل الحصول على عطلة شتوية مع ذكريات شاعرية تعيد أيام حبكما الأولى فقد انتقينا لكم فنادق أوروبية رومانسية تناسب أحلامكم..

فندق غراند كانال في البندقية Aman Grand Canal

أحد أكثر الفنادق رومانسية في أوروبا حيث يتجه اليه محبي الأوقات الرومانسية وتختاره الكثير من العرائس لاقامة حفل زفاف مترف مثل أمل علم الدين وجورج كلوني.

يتمتع الفندق بطرازه التاريخي حيث كان قصراً يتوارثه الأمراء والنبلاء فيما مضى، ولهذا فهو يحظى بمجموعة قيمة من التحف الفنية واللوحات التاريخية.

يوفر الفندق أجواء رومانسية كلاسيكية تجعل المحبين يشعرون بعودة الزمن الماضي والمشاعر الراقية بينما يحظون براحة واسترخاء في حديقة الفندق ذات الأشجار الوارفة أو السبا ومطاعم الفندق الفاخرة.

فندق Château De Montvillargenne Paris

محبو القلاع والقصور التاريخية سيجدون ما يحلمون به في فندق قصر شاتو دي مونتفيلارجين باريس التاريخي الساحر.

ويعود بناء هذا الفندق الى القرن التاسع عشر بتصميم كلاسيكي يتضمن حديقة مترامية الأطراف وتفاصيل معمارية أنيقة وخالدة تنطق بالشاعرية.

يتمتع الفندق بالشهرة لدى محبي الرومانسية مما يجعل غرفه غير شاغرة سوى بالحجز المسبق، حيث يرتاده الأزواج للحصول على عطلة فاخرة بفضل الأجواء و المأكولات الراقية وحمام السباحة والملاعب الرياضية والسبا.

فندق Four Seasons Hotel Prague

يتمتع فندق فورسيزونز براغ بموقعه الفريد وسط عاصمة التشيك، مطلاً على أهم المعالم التاريخية في براغ مثل قلعة براغ وجسر تشارلز.

مبنى الفندق التاريخي يجعل عطلتكم الشتوية أكثر إلهاماً ورومانسية، كما يمنحكم مزيداً من الاسترخاء مع تشكيلة من المطاعم الفاخرة العالمية مثل المطعم الايطالي الرومانسي، والسبا وحمام السباحة الأنيق.

فندق La Torre Del Canonigo ابيزا

يقع فندق La Torre Del Canonigo في ابيزا على  مسافة 5 دقائق من شاطئ ابيزا الخلاب، متمتعاً بموقع تاريخي يعود الى القرن الرابع عشر.

يوفر الفندق الساحر اطلالات فريدة للبحر والميناء ومدينة ابيزا متمتعاً بموقعه المرتفع فوق هضبة دلتا، وهو موقع حصون الدولة الرومانية قديماً.

يعتبر موقع الفندق أثرياً حيث يتمتع بأرضيات من البلاط الفخاري الروماني القديم وديكورات بيزنطية تمنح الضيوف أجواء تاريخية رومانسية.

فندق Grand Hotel Tremezzo ايطاليا

عشاق الرومانسية يجدون ملاذاً دافئاً في فندق غراند تريميتسيو المطل على بحيرة كومو الايطالية رمز الرومانسية لدى العشاق.

ويقدم الفندق لمحبي الرومانسية ما يحلمون به من اقامة داخل فندق تاريخي من القرن التاسع عشر، بتفاصيل فنية جذابة ومعمار على طراز الأرت نوفو.

يتمتع نزلاء الفندق بالتجول في أرجاء من الكلاسيكية واللوحات الفنية التاريخية الأصلية والأثاث التاريخي الفاخر، بينما يمكنهم الحصول على عشاء رومانسي على الطريقة الايطالية في المطعم المطل على البحيرة، والاسترخاء في صالات السبا وحمامات السباحة بالمياه الساخنة.