يوم رائع من التدليل مع علاج المنتجع الصحي الباعث على الاسترخاء في رفلز دبي

استعيدي نشاطك واستمتعي بقضاء يوم التدليل في منتجع رافلز الصحي، الذي يبدأ بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة أو جلسة تنظيف عميقة للوجه، ويليها فترة تناول شاي الظهيرة الرائع مقابل 499 درهم إماراتي فقط للفرد.

ويعتبر هذا اليوم الفرصة الأمثل للاستمتاع بجلسات استحمام تجعل بشرتك كبشرة الأطفال، واليوم الأفضل للنزهة والانطلاق مع الصديقات، والهدية المميزة لمن تحبين. استمتعي برحلة مترفة بعيداً عن روتين وصخب الحياة اليومية وتخلصي من الإجهاد. يتوفر العرض في فندق رافلز دبي بداية من 1 نوفمبر 2016 وحتى 31 مايو 2017.

وتبدأ رحلة التدليل بتنشيط الجسم في منتجع رافلز الصحي حيث الاسترخاء والعلاجات المستوحاة من التقاليد الآسيوية والشرق أوسطية والأوروبية التي تعيد إليك حيويتك وشبابك. ويمكن للنزلاء الاختيار بين جلسة التنظيف العميقة للوجه وتنقية البشرة لجميع أنواع البشرة والمحافظة على توازنها وتغذيتها، أو جلسة التدليك الباعثة على الراحة والاسترخاء التام أو إزالة الإجهاد وتهدئة العضلات.

ولا ينتهي اليوم عند هذه التجربة الرائعة فقط، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول شاي الظهيرة المميز في صالون رافلز. ويتميز شاي الظهيرة العصري من رافلز بمذاقه الرائع ويُقدم بطرق متميزة مستوحاة من أحدث صيحات الموضة.