فنادق فاخرة في لندن لعطلة نهاية العام

تتناسب مدينة لندن مع أجواء الشتاء الأنيقة حيث يمكن الاستمتاع بعطلة مميزة بالفخامة خلال عطلة نهاية العام وأعياد الميلاد بين أجواء العاصمة الانجليزية.

يمكنكم ارتداء المعاطف الانجليزية وتناول شاي صباحي مع كعك انجليزي فاخر والتمشية بين معالم لندن الجذابة وفي المساء يمكن الاستمتاع بالأضواء وزينة الميلاد.

ومن أجل الشعور بدفء وحميمية الشتاء انتقينا لكم فنادق فاخرة في لندن لقضاء عطلة رومانسية وأنيقة نهاية العام..خططوا لها الآن.

فندق ذا فرانكلين The Franklin Hotel

فندق ذا فرانكلين The Franklin Hotel

استمتعوا بإقامة فاخرة في لندن هذا الشتاء بهذا الفندق الفريد في قلب كينغستون وهي وسط مدينة لندن، مع وسائل الاقامة الراقية والعديد من الأجنحة المتنوعة بين الأسلوب الانجليزي والايطالي الكلاسيكي.

يقع الفندق بالقرب من متحف فيكتوريا وألبرت حيث يمكنكم التوجه الى رحلة متحفية مثيرة بعد تناول طعامكم الفاخر في الفندق مع مطعم الشيف ألفريدو روسو الحائز على نجمتي ميشلان.

يوفر الفندق كافة خدمات رجال الأعمال ويتمتع بأجواء انجليزية تقليدية تناسب عطلات الشتاء، ويميز بقربه من عدة مواقع هامة لعشاق الثقافة مثل قاعة ألبرت الملكية وهايد بارك ومتحف التاريخ الطبيعي.

أفخم فنادق سويسرا لعطلة متميزة للنخبة

فندق كافيه رويال Hotel Cafe Royal

من أشهر الفنادق الفاخرة في لندن ويختاره النخبة لاقامات شتوية مترفة وسط أجواء انجليزية فاخرة وكلاسيكية.

يقع هذا الفندق في منطقة ماي فير بقلب مدينة لندن وبالقرب من منطقة سوهو وقصر باكنجهام وكنيسة ويستمنستر والمتحف البريطاني وشارع أوكسفورد.

يمكنكم التسوق بفخامة في شارع بوند الذي يبعد دقائق عن الفندق، كما يمكن تناول الشاي الانجليزي مع الكعك في مطاعم الفندق الفاخرة مثل مطعم Ten Room ومقهى Oscar Wild.

يتمتع الفندق بأجنحة متميزة بفخامة انجليزية مؤثثة بأرقى معايير الذوق بعلامات المفروشات الانجليزية الفاخرة، ويسمح الفندق لنزلائه بالاستمتاع بالاسترخاء في المنتجع الصحي Akasha Holistic Wellbeing Centre ودخول كافيه رويال الكلاسيكي، ويعد هذا الفندق العريق من أهم معالم لندن.

أفضل الوجهات العالمية للتسوق الفاخر

فندق ذا بلهام The Pelham

resized_فندق ذا بلهام The Pelham

فندق دافئ بالسحر الانجليزي في قلب منطقة كنسينغتون، وهو بنظام التاون هاوس مشتملاً على كافة وسائل الرفاهية لاقامة أنيقة.

استمتعوا بعطلة انجليزية مع غرف تم تصميم كل منها بشكل منفرد مما يجعل اقامتكم هنا كل مرة تختلف، متمتعة بأثاث إنجليزي فاخر وأصيل وأجواء شتوية أنيقة.

يشعر النزلاء بالدفء الانجليزي بين أرجاء الفندق المصمم بالأثاث الانجليزي الخشبي والكلاسيكي، ويمكنهم تناول وجبة راقية أو تناول افطار انجليزي في الحديقة ومطاعم الفندق الراقية.

يقع الفندق بجوار قاعة مسرح الرويال ألبرت والمتحف الطبيعي ومتحف فيكتوريا أند ألبرت وحديقة هايد بارك وحدائق كنسنغتون ولذا فهو خيار رائع للمسافر المهتم بالفن والثقافة.

أفضل الفنادق الكلاسيكية في فرنسا

فندق ذا لانجهام لندن The Langham London

بأفخم المواقع في شارع ريجنت يقع هذا الفندق العريق بالقرب من أجمل المطاعم والمسارح ودور السينما ومناطق التسوق الفاخر.

انه أول فندق كبير في أوربا حيث تم افتتاحه لأول مرة عام 1856 ليستضيف الصفوة من الشخصيات الأجنبية والرؤساء ويستمر في تقديم الخدمة الفاخرة على مدى 150 عام.

يمكنكم الاسترخاء التام في جلسات التدليك والسبا بالمنتجع الصحي للفندق الحائز على جوائز عالمية كأحد أرقى المنتجعات الصحية في العالم.. كما تتناولون وجبات انجليزية فاخرة بأناقة بمطاعم الفندق مثل مطعم Roux at The Landau وافطار وشاي انجليزي مع مختارات من الكعك والحلوى بمقهى Palm Court  الانجليزي الأنيق.

فندق ذا رويال هورسجاردز The Royal Horseguards

فندق ذا رويال هورسجاردز The Royal Horseguards

إقامة انجليزية فاخرة بهذا الفندق الواقع بأرقى أحياء لندن بإطلالة ساحرة على نهر التيمز وميدان ترافلجار، ومتمتعاً بمعمار تاريخي تم تطويره ليتحول الى فندق فاخر للنخبة.

يقع هذا الفندق العريق على مسافة دقائق من عين لندن London Eye ومتحف الناشونال غاليري وساحة مسارح ثياترلاند، وحاز الفندق على العديد من جوائز الفخامة والتميز الفندقي حيث تم تصنيفه كأفضل فنادق لندن.

يضم الفندق مطعم حائز على نجمتي ميشلان بالاضافة الى نادي رياضي ومنتجع للياقة ومقاهي مطلة على النهر لتناول الشاي والكعك الانجليزي بأناقة.

تتمتع الغرف بالطراز الفيكتوري الانجليزي الأصيل لمزيد من الفخامة حيث يمكنكم أن تعيشوا في أرجاء هذا الفندق لمحات تاريخية في عطلة انجليزية دافئة.