رومنسية خريفية فريدة في افضل فنادق فرنسا

لا تنفك فرنسا تبهر السياح من كل انحاء العالم بجماليتها وسحرها ورومنسيتها. وفي فصل الخريف ، فصل الالوان المتداخلة والحنين الى الدفء والحب، فإن فرنسا تحتفظ بمكانتها كواحدة من اهم الوجهات السياحية في العالم. لذلك سنتعرف اليوم على فنادق مذهلة من انحاء عدة من فرنسا تتميز بجمال استثنائي وتصلح خصوصاً لتشكل اقامة فريدة في رحلة خريفية مليئة بالرومنسية.  

قصرك الجميل في Chateau Grand Barrail

Chateau Eza يوغل في التاريخ

ان تقيم في Chateau Grand Barrail خلال رحلتك لفرنسا فذلك يشبه ان تقيم في قصرك الخاص الجميل. المبنى يعود للقرن الـ19 وتحول لفندق رائع بديكور معتّق ولمسات فاخرة ويقع في منتزه اخضر جذاب يتحول لجنة طبيعية خلال فصل الخريف ويقدم مشاهد 360 درجة للمحيط المميز. ستغرَم بالسبا العالمي الذي يضمه الفندق الى جانب المسبح الخارجي الذي يمكن التحكم بحرارته على مدار العام. 

السحر الفرنسي بين يديك في Hotel du Cap Eden Roc

انت والمشاهير في Plaza Athenee

من افضل المناطق في الريفييرا الفرنسية هي Antibes ومن افضل اماكن الاقامة فيها فندق Hotel du Cap Eden Roc. اذن ستحصل على الافضل بين الافضل فالفندق يقع قرب المياه مباشرةً ويضم شاطئا خاصا له ليكون السحر الفرنسي بين يديك في فندق يعود تاريخ انشائه للقرن الـ19. الديكور فرنسي بامتياز وبعض الاجنحة توفر اطلالات بحرية خاصة ويمكن كذلك الحصول على فيلا خاصة قرب الفندق. يقدم الفندق خدمات حصرية عدة كتوفر ملاعب التنس والمسابح العدة المميزة الى جانب انه يقع على مسافة قريبة جدا من خليج Antibes الساحر. 

انت والمشاهير في Hotel Plaza Athenee    

في حال كانت باريس وجهتك في فرنسا وتريد الحصول على الافضل فان Hotel Plaza Athenee مثالي تماماً لك. محبو الطعام سيفرحون حين يعلمون ان الفندق يضم 4 مطاعم من الصف الاول في فرنسا ويديرها الطاهي الشهير Alain Ducasse. الفندق افتتح في 1930 ومنذ ذلك الحين يعتبر وجهة مفضلة للمشاهير واغنياء العالم حيث يقع على مقربة من الشانزيليزيه ويضم الكثير من عناصر الفخامة الفرنسية. 

لمسات من الجنون والجمال في افضل فنادق المانيا

حصرية مطلقة في Carlton

حصرية مطلقة في Carlton

لا شك ان اشهر حدث في مدينة كان هو مهرجانها السينمائي السنوي الذي يستقطب نجوم العالم الى هذه المدينة الساحرة. لكن ايضاً من اهم معالمها الفاخرة فندق Carlton المبهر الذي يجذب المشاهير وزوار المدينة. الفندق يطل على خليج كان الرائع الجمال والعديد من الغرف لديها اطلالات مباشرة عليه. للفندق شاطئه الخاص وخدماته الحصرية ولا تتفاجأ ان وجدتَ الى جانبك احد نجوم هوليوود او افراد العائلات الملكية الاوروبية... 

الزمن الجميل في L’imperial Palace

الزمن الجميل في L’imperial Palace

انتقل الى الزمن الجميل باسلوبه الفاخر في L’imperial Palace وهو فندق رائع بني عام 1913 ومطل على بحيرة مدينة Annecy. الاجواء الخريفية مذهلة تماماً حيث ان الفندق يبعدك عن صخب المدينة وينقلك لتجربة حياة بين الخضار والطبيعة. كما ان السكينة عنوان هذا الفندق كذلك فالخدمات الراقية تجعله مثاليا للباحثين عن الفخامة الحصرية والاهتمام المستمر من قبل فريق العمل يجعل اقامتك ملكية بامتياز. 

اروع فنادق كرواتيا الساحرة

Chateau Eza يوغل في التاريخ

قصرك الجميل في Chateau Grand Barrail

باطلالة رائعة على البحر المتوسط وعلى بعد كيلومترات قليلة عن موناكو، يذهل Chateau Eza الزوار والمسافرين دوماً. القصر الذي تحول الى فندق يبلغ عمره 400 عام والهندسة شاهدة على هذه العراقة لكن الجميل ان الغرف عصرية تماماً ومجهزة بكافة وسائل الراحة. ومن ابرز مميزات الفندق الى جانب موقعه واطلالاته، المطعم بالنكهات الفرنسية المميزة كما انه يقدم رؤية 360 درجة لما حوله ويطل بشكل كامل على البحر. 

Le Moulin Du Roc.. سحر لا ينتهي 

Le Moulin Du Roc.. سحر لا ينتهي

وجهة فندقية رائعة اخرى نحصل عليها في Le Moulin Du Roc... على ضفاف نهر الدرون وبخدمات استثنائية وخاصة بين ثنايا الطبيعة سيحصل الزوار على خصوصية لا مثيل لها في الفندق الذي يعود للقرن الـ17 ويضم 15 غرفة فقط! ستصحلون على حق الولوج لملاعب التنس والمطعم وحتى صفوف تحضير الطعام الفرنسي المحلي وغيرها الكثير. اما الابرز يبقى الجو الساحر الذي سيحول ايام اقامتكم لسحر لا ينتهي. 

Shangri-La Hotel يكشف جمال باريس 

Shangri-La Hotel يكشف جمال باريس

ونختم جولتنا المبهرة مع فندق يلبي طموح الذواقة لاقامة فرنسية فريدة. انه Shangri-La Hotel في العاصمة باريس حيث يكفي ان نقول ان الفندق كان في يوم من الايام منزلا لعائلة بونابارت وحصل على موافقة نابوليون بنفسه للسكن فيه. البارز ان حفيده الامير بونابارت لم يحبّذ كثيرا اطلالة المنزل على برج ايفل مباشرةً وقد بيع المنزل ليتحول هذا المنظر تحديداً لاهم عامل جذب بالنسبة للفندق! والى جانب هذه المميزات ستجد الكثير من مقومات الفخامة لدى اقامتك في هذا الفندق الغارق في الرومنسية.