أفضل المنتجعات الفاخرة في ماربيا الأسبانية

يتدفق السائحون الى مدينة ماربيا الأسبانية للاستجمام في طبيعتها الشاطئية وأجوائها المشمسة، حيث تتمتع بالجمال الساحر والتاريخ الخالد.

وقبل أن تنتهي أيام الصيف الجميلة لابد لعشاق الوجهات الشاطئية على المتوسط أن يقوموا بتجربة رحلة سياحية منعشة في ماربيا، ولهذا اخترنا لكم أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة هناك.

1- منتجع وسبا ماربيلا كلوب فيلاز Marbella Club Villas, Golf Resort & Spa

Marbella Club Villas, Golf Resort & Spa منتجع وسبا ماربيلا كلوب فيلاز

جنة من الفخامة بمنطقة بويرتو بانوس بحدائق استوائية خلابة تبعد عن الشواطئ الساحرة دقائق قليلة، مع عوامل الرفاهية والأناقة مثل ملاعب الغولف والمطاعم العالمية الراقية.

المنتجع عبارة عن فيلات فاخرة لكل منها حمام سباحة وتتمتع الفيلا بديكورات عصرية مفرطة الترف حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بجلسات استرخاء ومساج في السبا الخاص بكل فيلا.

أسبانيا..الجمال الخلاب

2- منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس  Deluxe Villas Don Carlos Resort

Deluxe Villas Don Carlos Resort منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس

فيلات شاطئية فاخرة داخل منتجع دون كارلوس ليجر، فهذه الفيلات الخاصة توفر أرقى خدمات  الرفاهية للصفوة مثل الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

يتمتع المنتجع بموقعه الفريد على شاطئ ايلفيريا الساحر، ويضم المنتجع عدة حمامات سباحة لمتعة الزوار بالاضافة الى مطاعم متعددة مثل المطعم اتايلندي داخل الحديقة الاستوائية للمنتجع من أجل وجبات بأجواء ساحرة.

يوفر المنتجع أيضاً وسائل الرفاهية والاسترخاء مثل الحمام التركي والنادي الصحي متمتعاً بمنتجات حمام من أرقى العلامات العالمية.

3- بوينتي رومانو بيتش ريزورت آند سبا ماربيا Puente Romano Beach Resort & Spa Marbella

resized_Puente Romano Beach Resort & Spa Marbella بوينتي رومانو بيتش ريزورت آند سبا ماربيا

يقع هذا المنتجع على الشاطئ مباشرة حيث يستمتع النزلاء بمناظر مياه البحر اللازوردية على مسافة 4 دقائق فقط، ويمكنهم الاستمتاع في المنتجع بلعب الغولف أو ممارسة الرياضات المائية.

يشمل المنتجع مطعماً فاخراً للطاهي الاسباني داني غارسيا يتميز بالمأكولات البحرية من أجواء المنتجع الشاطئي بالاضافة لمستوى خدمة راقي والذي أهله للحصول على نجمتي ميشلان، بخلاف المطاعم اليابانية والتايلندية.

أجمل الشواطئ السياحية في اوروبا

4- فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب Marbella Club Hotel • Golf Resort & Spa

Marbella Club Hotel · Golf Resort & Spa فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب

يقع هذا المنتجع على مسافة دقائق من ميناء بويرتو بانوس متمتعاً بفخامة استثنائية مع تصميمه المعماري الدافئ وحدائقه ذات الأشجار الاستوائية الساحرة.

يوفر المنتجع غرف نوم مع تراس مطل على الحدائق كما يشمل ملاعب غولف شاسعة ومدخل مباشر الى شواطئ ماربيلا.

ويتمتع هذا المنتجع بفخامة خاصة كونه كان قصراً للأمير الاسباني ألفونسو فون هوهينلو، لهذا يمكن للنزلاء التمتع بحياة الأمراء مع حمامات السباحة والنادي الصحي والمطاعم الفاخرة.

ماربيا أكثر المنتجعات المتوسطية جذباً للزوار

5- ذا اوسيز باي دون كارلوس ريزورت The Oasis by Don Carlos Resort

The Oasis by Don Carlos Resort ذا اوسيز باي دون كارلوس ريزورت

يتمتع هذا المنتجع بموقع منعزل لأقصى درجات الخصوصية والرفاهية حيث يبعد 10 كيلومترات عن شواطئ ماربيا الرئيسية متمتعاً بشاطئ مع مدخل خاص من المنتجع.

يشمل المنتجع سبا فاخرا للاسترخاء واللياقة كما يشمل العديد من المطاعم الراقية لخدمة النخبة تقدم مأكولات البحر المتوسط  والمأكولات الايطالية والتايلندية.

يتمتع نزلاء الفندق بجلسات من المتعة في التراس المطل على الشاطئ أو الحدائق المحيطة بالمنتجع بينما يمكنهم ممارسة الرياضات المائية أو لعب التنس في ملاعب المنتجع.