عيد الأضحى أجمل .. في هذه المنتجعات الشاطئية الرائعة

لا شك أن للعيد فرحة كبيرة مع انتشار البهجة في الأجواء والتواصل الجميل مع الأهل الأصدقاء، كما أن العيد فرصة رائعة للسفر بصحبة الأهل والأحباء للاستمتاع بالعطلة القصيرة التي يمكن استغلالها في الوجهات القريبة او تلك التي توفر منتجعات شاطئية لا مثيل لها مثل التي اخترناها لكم في موضوعنا اليوم..

إليكم 4 من أجمل الفنادق والمنتجعات في الجزر والوجهات الشاطئية في المحيط الهندي:

بارك حياة زنجبار

يعتبر بارك حياة وجهة مثالية لعيش تجربة الجزيرة الأفريقية الغنية بالتراث والثقافة إلى جانب الأهمية التاريخية حيث يحتل موقعا مميزا على شاطئ البحر في قلب مدينة ستون تاون، المصنفة في قائمة مواقع التراث اليونسكو، مع مبناه الرائع الذي يعود إلى القرن السابع عشر ليكون جوهرة فريدة من نوعها في الجزيرة التي تحتضن الثقافة السواحلية إلى جانب العربية والفارسية والهندية واللمسات الأوروبية.

يتمتع المنتجع بغرف فسيحة وأنيقة بإطلالات خلابة على ساحل المحيط في حين ان الفندق يوفر العديد من الأنشطة الرياضية مثل الغوص والغولف وغيرها.

منتجع H بو فالون الشاطئي، سيشيل

في جزيرة ماهي وعلى بعد 2.6 كم فقط من بيل أومبير يقع منتجع H بو فالون الشاطئي الذي يضم سبا عصريا والعديد من المطاعم التي توفّر مجموعة متنوعة من المأكولات.

ويوفر المنتجع أجنحة وفيلات عصرية مع منطقة جلوس داخلية وخارجية ومسبح خاص.

وتتوفر الأنشطة المختلفة مثل الغطس والتنس والمشي لمسافات طويلة في المنتجع أو في المنطقة المحيطة وهي المساحات الخضراء المورقة لمنتزه مورن سيشل الوطني.

وان آند أونلي ريثي راه، المالديف

يطل منتجع وان آند أونلي الملاذ الاستوائي الفاخر على المحيط الهندي، بالتحديد في الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول في جزر المالديف.

تقع الفيلات الأنيقة في المنتجع إما بجوار البحيرة أو الشاطئ، وتتميز بإطلالة رائعة على المحيط كما يضم المنتجع مسبحا لا متناهيا وشاطئا خاصا هادئا.

يمكن للضيوف التمتع بأقصى درجات الرفاهية والاستمتاع بعلاجات المساج في السبا ، أو تجديد نشاطهم بلعب التنس في الملاعب في الهواء الطلق. 

منتجع ذا سانت ريجيس موريشيوس

يتميز منتجع ذا سانت ريجيس الفاخر بالغرف الأنيقة ومركز للسبا ومركز للياقة البدنية و6 مطاعم تقدم نكهات مختلفة من حول العالم.

ويمكن لضيوف المنتجع التمتع بالعديد من الأنشطة الرياضيّة مثل ركوب الدراجات، والتنس، والغوص.