12 ساعة تسوق حصرية في مراكز ماجد الفطيم في افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2018

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) فعالية 12 ساعة تسوق حصرية بمناسبة بدء فعاليات الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوق. ستقدم المتاجر في مراكز ماجد الفطيم تخفيضات تتراوح ما بين 25% حتى 90%، وذلك ابتداءً من منتصف النهار حتى منتصف الليل في 26 ديسمبر.

سيتمكن زوار مراكز ماجد الفطيم المختلفة في اليوم الأول من المهرجان من الحصول على منتجات بأسعار مخفضة  على أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ومحلية، في أكثر من 200 متجر. تشمل العلامات التجارية المشاركة في التخفيضات في:" كارين ميلين"، و "جاشنمال هوم"، و"شارليز & كيث"، و"فور إيفر 21 "، و"إكسسرايز" "ريس"، و"فوت لوكر" والعديد من المحلات الأخرى.

ولإضافة المزيد من التشويق خلال المهرجان، يستطيع الزوّار والمتسوقون المشاركة في السحب الكبير للفوز بجائزة مُذهلة بقيمة 50 ألف درهم، وذلك عند إنفاق 300 درهم في أي من مراكز ماجد الفطيم خلال مهرجان دبي للتسوق . تُوفّر المراكز التجارية المُشاركة أيضاً العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهيّة للمتسوّقين لقضاء أروع الأوقات.

تشمل المراكز المشاركة "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر معيصم"، و"سيتي سنتر البرشاء"، و"سيتي سنتر الشندغة".

للمزيد من المعلومات حول كافة أنشطة مهرجان دبي للتسوق يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:
https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/Advertisement