نظرة على مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية 2017

بعد النجاح الكبير الذي شهده مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية، عاد هذا العام في نسخته الثانية خلال شهر سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر 2017. 

ويعد هذا الحدث هو مبادرة لرؤية كوريا كوجهة صديقة للمسلمين، ولجذب المزيد من المسافرين المسلمين حول العالم، في حين أن كوريا الجنوبية إحدى الوجهات المفضلة للسياح الدوليين من آسيا بسبب شعبية فن البوب الكوري، والدراما الكورية، والثقافة الكورية العصرية الأخرى. 

 ويمكن الاستفادة من المهرجان في توفر المعلومات اللازمة عن المطاعم الحلال والمطاعم الصديقة للمسلمين في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، فضلا عن مختلف المناسبات والفوائد للزوار. و يتم توزيع قسائم وخصومات على المسلمين خلال هذا الحدث في العديد من الأماكن بما في ذلك مطار إنتشون الدولي، ومنطقة ايتيوان في سيول المشهورة بكثرة المطاعم الحلال فيها، وغيرها من الأماكن. 

 ويمكنكم الدخول على الموقع الرسمي هيئة السياحة الكورية الوطنية  www.hrwkorea.or.kr للحصول على معلومات عن أكثر من 100 مطعم تم تحديده من قبل هيئة السياحة الكورية، منها المطاعم المخصصة للمسلمين والحلال، إلى جانب عروض وخصومات جذابة أخرى مثل الكوبونات المتنوعة الخاصة بالأطعمة والأماكن السياحية والأنشطة الترفيهية مثل متاحف الأكواريوم المائي ومتاحف المجسمات المصنوعة من الشمع، وتجربة صناعة العطور يدوياً، وتأجير الهانبوك(اللبس الكوري التقليدي)، ومحلات التجميل، والأسواق الحرة وغيرها الكثير.