أبتاون دبي .. منطقة ذكية على مستوى عالمي بالقرب من JLT

بدأ مركز دبي للسلع المتعددة والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات جميرا  JLT، أعمال البناء في منطقته الفاخرة الجديدة، "أبتاون دبي" وتشمل المرحلة الاولى بناء أكثر من مليوني قدم مربع  هي قيد التطوير من الآن وفقا للمعيار الذهبي للقيادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي.

وتعد منطقة "أبتاون دبي"، منطقة ذكية على مستوى عالمي، ومصممة بشكل مبتكر، وهي وجهة حضرية للناس للعيش والعمل حيث سيساهم برجان كبيران وساحة مركزية في ترسيخ أسس المشروع وهو ما يخلق منطقة مترابطة جدا ومفعمة بالنشاط تهدف إلى تلبية موجة النمو المقبلة في دبي ومن شأن هذا المشروع التاريخي أن يخلق أكثر من 10 آلاف فرصة عمل جديدة.

وستضم منطقة أبتاون دبي أكثر من 10 ملايين قدم مربع من المساحة التجارية والسكنية من الفئة "أ" وأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ومنافذ بيع وشراء وحوالي 3 آلاف مسكن وساحة ترفيهية مركزية فريدة من نوعها وعددا من الفنادق الفاخرة بالإضافة الي برجين شاهقي الارتفاع عبارة عن أيقونتين من تصميم المهندسين المعماريين المعروفين على المستوى العالمي أدريان سميث وجوردون جيل من شيكاغو.

وسيكون أبتاون دبي موقعاً واحداً تجتمع فيه مختلف فعاليات المجتمع، مكان أمثل للشركات والمقيمين في دبي والزائرين لها، حيث سيفيض بأجواء تجسّد أقصى مستويات الفخامة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.