احتفالية جمايكية في "مهرجان الشاطئ الكاريبي" في جزيرة ياس الخلابة

يعود مهرجان الشاطئ الكاريبي للعام الثالث على التوالي في شاطىء ياس في أبوظبي، وتعتبر هذه الفعالية إحتفالية وملتقى للثقافات الكاريبية، الأفريقية، اللاتينية والأمريكية عبر الموسيقى، الأكل، والرقص.

عربات الطعام

كما سيجمع المهرجان أروع تشكيلة من عربات الطعام، الإستعراضات الإكروباتية المتجولة، الألعاب،  وكذلك حفل موسيقي يحييه النجم العالمي والمغني الأمريكي الشهير "شون كنغستون"، في السادس من أكتوبر المقبل.
 
أجمل الأغاني

وسيقدم كنغستون، المغني الأمريكي من أصل جمايكي الذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2007، خلال هذا الحفل أجمل أغانيه من ضمنها أغنية "بيوتيفل غيرلز" التي تصدرت قائمة "بيلبورد هوت 100" لأفضل الأغاني الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المميزة من ألبومه الأخير "صنع في جمايكا" الذي يحتفي بأصوله الجمايكية. وتعاون النجم الحائز على جائزة بلاتينيوم مع العديد من النجوم والأسماء المرموقة في عالم الموسيقى الغربية مثل جستن بيبر، ونيكي ميناج، وكاينيه ويست وغيرهم الكثيرين.

 ملك الروك

وسيستمتع زوار مهرجان الشاطئ الكاريبي أيضاً بأجمل أغاني الفنان الجمايكي جاه كيور، الذي يعرف بلقب "ملك الروك". وينظم النجم الأمريكي شون كنغستون، الذي رشح لجائزة غرامي العام الماضي، أولى حفلاته في العاصمة أبوظبي، حيث سيقدم أجمل الأغاني على إيقاعات موسيقى "الريغي" الجامايكية. وبالإضافة إلى الأجواء الموسيقية والاحتفالية المميزة.
 
بقي أن نشير إلى أن "مهرجان الشاطئ الكاريبي" يستقبل الزوار ممن هم في عمر 21 سنة فما فوق من الساعة 4 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً.