فنادق الريتز-كارلتون .. تدخل عالم الرحلات البحرية واليخوت الفخمة !

قررت شركة الفنادق الفاخرة "الريتز-كارلتون" التابعة "ماريوت" الدولية، الدخول إلى عالم سياحة الرحلات البحرية واليخوت الفخمة. 

وسيبدأ المشروع الذي يحمل اسم " مجموعة يخوت الريتز-كارلتون"، بـ 3 يخوت من المتوقع إنجازها والإبحار فيها مع نهاية عام 2019، على أن تكون الوجهات موسمية، بما فيها البحر المتوسط، وأوروبا الشمالية وجزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. برحلات تتراوح بين 7 و10 أيام.

وسوف يستوعب كل يخت الذي يبلغ طوله 190 متراً ما يصل إلى 298 راكباً في 149 جناحاً، كل منها يحتوي على شرفة خاصة، بالإضافة إلى بنتهاوس دوبلكس بمساحة 450 قدم مربعة.

كما تشمل مرافق اليخت منتجع صحي "سبا"، وردهه بانوراميه تقدم فيها الفقرات الترفيهية، بالإضافة إلى مطعم صممه الشيف سفين إلفرفيلد، الذي يرأس أكوا، وهو مطعم مصنف بـ3 نجوم ميشلان في فندق ريتز كارلتون فولفسبورغ في ألمانيا.

يشار إلى أن المشروع من ابتكار كل من دوغلاس بروثيرو ولارس كلاسن، الخبيران في الإبحار بـ"الريتز-كارلتون"، وبالتعاون مع شركة "أوكتري كابيتال ماناجمنت". وستعنى شركة "الريتز-كارلتون" بتوفير خدمات الضيافة الفاخرة، ضمن إطار عقد تشغيلي طويل الأمد في المنتجعات العائمة.