مهرجان ربيع ياس مول في أبوظبي .. فعاليات مميزة وأنشطة رائعة ..

يحتضن ياس مول في أبوظبي في الفترة ما بين 30 مارس و 7 أبريل 2017، "مهرجان ربيع ياس مول" ، الذي يعد فرصة فريدة من نوعها للاستمتاع بعطلة ربيع مليئة بالفعاليات المميزة والأنشطة الرائعة لجميع أفراد العائلة.

فعاليات شيقة

ويقدم ياس مول فعاليات شيقة وحصرية وستتزين ردهاته بديكورات مبهجة، كما ينظم المول على مدار 9 أيام مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والمتميزة لـ "مغامرات في كاندي لاند" المستوحاة من القصة الشهيرة " تشارلي ومصنع الشوكلاته" لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

عروض الأزياء

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المهرجان هذا العام بعروض الأزياء التي تنفرد بتقديمها ياس مول لاستعراض أحدث صيحات موسم الربيع للعلامات التجارية المتواجدة في المول حيث تم اختيار الفائزيين في مسابقة ياس مول لإكتشاف المواهب بعرض الأزياء وذلك على مدار ثلاثة أيام متواصلة. وسيستمتع زوار ياس مول برؤية أحدث تشكيلة واسعة من أزياء موسم الربيع والتي يمكن للزوار شرائها من متاجر المول. 

تسوق وأربح

ويعود أيضاً عرض "تسوق واربح" المميز الذي أطلقة ياس مول في يوم 16 مارس ويستمر طوال فترة المهرجان. وسيتم الإعلان عن الفائز في السحب النهائي في آخر يوم للمهرجان الموافق يوم 7 أبريل.