مهرجان ألوها أحد أكثر المهرجانات شعبية في العاصمة أبوظبي

تنطلق فعاليات مهرجان "ألوها أبوظبي"، يوم 28 مارس الجاري وستستمر حتى 1 أبريل 2017.

ويعتبر مهرجان الربيع الذي يتخذ من بلازا شاطئ المنيرة بشاطئ الراحة مكاناً له أحد أكثر المهرجانات شعبية في العاصمة أبوظبي، وهذا العام ستكون الفعاليات بشكل أكبر وأروع.

وسيجمع المهرجان الذي سيستمر على مدى خمسة أيام أفراد العائلة والأصدقاء في مكان واحد ليحتفلوا معا بموسم الربيع من خلال الاستمتاع بالتسوق، وأروع المطاعم والأنشطة الترفيهية، فضلا عن الاستمتاع بالإطلالة الخلابة لمنظر الساحل المطل على الخليج العربي.

وسيستضيف المهرجان أفضل المواهب الموسيقية والفنانين والعارضين الموهوبين. كما سيضم المهرجان منصات لبيع ألذ المأكولات الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى عرض أكثر من 60 علامة تجارية محلية لمصممي الأزياء الذين سيستعرضون أروع التصاميم والاكسسوارات وأكثرها ابتكارا.
كما سيقدم المهرجان باقة من العروض الضوئية والنارية والموسيقى الرائعة لضيوف المنيرة، الذين بإمكانهم أيضا الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية التي سيتم استضافتها على الشاطئ.

بقي أن نشير إلى أن كلمة "ألوها" تعني "مرحباً" و "وداعاً" في هاواي، حيث تم اختيار هذا الاسم تعبيراً عن الأجواء الترحيبية الدافئة في شاطئ المنيرة بيتش بلازا الذي يعد أول مجمع تطويري يضم محال التجزئة على الواجهة البحرية في أبوظبي، حيث تقع جزيرة المنيرة بين أبوظبي وجزيرة ياس، وتم تطويرها على جزيرة ياس والمنطقة المجاورة لها، وتوفر إطلالة خلابة على المياه الزرقاء للخليج العربي.