فعاليات مبتكرة وفريدة في مهرجان الربيع في ياس مول 2017

بعد النجاح الرائع الذي حققه مهرجان ربيع ياس مول في عامه الماضي يقدم المول مهرجان الربيع لهذا العام في الفترة من 30 مارس وحتى  7 أبريل . وستتزين ردهات ياس مول بديكورات مبهجة مستوحاة من القصة الشهيرة "شارلى و مصنع الشوكولاتة " وسيستمتع الزوار على مدار 9 أيام بمجموعة متنوعة من العروض الترفيهية و المسرحية المتميزة لـ"مغامرات عالم الحلويات"،  لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

بالإضافة الى فعاليات  المهرجان، سيقدم ياس مول تجربة تسوق لجميع زواره الفرصة للفوز بجوائز يومية رائعة إلى جانب سلسلة من الفعاليات الشيقة و المتنوعة التي تناسب جميع الزوار مع الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

يشار إلى أن ياس مول يتضمن​ مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". وتبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء.