ترقب عالمي لافتتاح أجمل الفنادق في السعودية عام 2017

من المتوقع أن يشهد قطاع الفنادق و السياحة في السعودية نقلة نوعية متميزة خلال العام الجديد 2017 في ظل توجه أنظار العالم إلى افتتاح أجمل الفنادق في عدة مدن عربية و أجنبية من بينها مدينتي الرياض و جدة.

افتتاح مجموعة من أجمل الفنادق في عام 2017

كشفت شبكة " سي إن إن " الأمريكية، أن العالم سيشهد افتتاح مجموعة من أجمل الفنادق في عام 2017، عدد منها في مدينتَي دبي و الرياض، و ستصمَّم بما يرضي جميع الأذواق، سواء من يعشقون الجزر، أو من يفضلون المدن المزدحمة، أو من يتهافتون على الهروب إلى الجبال.

و أفاد تقرير النظرة العامة على إنشاءات الفنادق بالشرق الأوسط الذي أصدرته توب هوتيل بروجيكتس بمناسبة إقامة الدورة 17 من معرض تجهيزات الفنادق دبي السنوي، بأن عام 2017 سيشهد افتتاح 316 فندقا جديدا تضم 85 ألف غرفة في أنحاء الشرق الأوسط حيث تتصدر دبي و الرياض و الدوحة المدن الأكثر نشاطا في نمو الفنادق بالمنطقة العربية.

 أجمل الفنادق في السعودية

ستشهد السعودية افتتاح 51 فندقا خلال عام 2017، و من أبرزها فندق "أصيلة" في مدينة جدة، الذي يقع في قلب منطقة الأعمال بالمدينة، وعلى بُعد 40 دقيقة من مدينة مكة، و كذلك مشروع أبراج كدي بمكة و الذي سيصبح أضخم فندق في العالم حيث يضم 10 آلاف غرفة.

أما في الرياض، فلقد كشفت " شركة SST " عن إنشاء مشروع تجاري ضخم يقع على طريق الملك فهد في شمال مدينة الرياض بتكلفة إجمالية تبلغ 33 مليار ريال، و على مساحة 1.4 مليون متر مربع، يتكون من مجمع تجاري و يضم 3 فنادق عالمية بسعة 1000 غرفة و 700 شقة سكنية و قاعات للمناسبات و المعارض، و البحيرات الصناعية و الحدائق.

أجمل الفنادق العالمية

يُذكر بأن العديد من مدن العالم ستشهد افتتاح الفنادق الأضخم و الأجمل خلال عام 2017، و من أبرزها فندق "سانت ريجيس" في دبي، ثاني فندق لسلسلة "سانت ريجيس" في المدينة، و سيبنى إلى جانب ملعب بولو احترافي في مجمع "دبي لاند" الترفيهي، و فندق "لاس ألكوباس" في وادي "نابا" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، المطل على مزارع العنب، كذلك فندق "Six Senses Zil Pasyon" في جزيرة " فيليسيتيه" الصخرية بسيشل، و فندق "Four Seasons London at Ten Trinity Square" في العاصمة البريطانية لندن، أما في جزر المالديف فهناك فندق "Soneva Jani"، الذي يوفر 24 فيلا خاصة، و كذلك في ألمانيا هناك فندق "Fontenay Hamburg" الفاخر في مدينة هامبورج، و يقع على ضفاف بحيرة "ألستر".

افضل الوجهات السياحية الشتوية هذا العام

أفضل الوجهات العالمية لعشاق التسوق الفاخر

 تعرفوا على الوجهة السياحية الاولى في الاحساء