آخر اخبار السياحة الخليجية هذا الأسبوع !

إقامة فاخرة في الأجنحة في فندق فورسيزونز الرياض

أسعار منافسة يقدمها فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة لتتمتعوا بإقامة فاخرة ضمن عرض الأجنحة الفاخرة الذي يهدف إلى جعل إقامتك مميزة. وقد تم تصميم هذا العرض خصيصا لتلبية جميع احتياجاتكم للراحة والاسترخاء.

ويتضمن عرض الأجنحة الفاخرة إقامة في جناح ملكي أو رئاسي ، إفطار لشخصين في الجناح أو بوفيه الإفطار في مطعم أليمنتس ، عشاء مجاني لشخصين في مطعم "روسو" ، جلسة تدليك صحي مرة واحدة خلال مدة الإقامة للمرأة و الرجل ، خدمة ايقاف السيارات، خدمة الخادم الشخصي ، خدمة الإنترنت عالية السرعة ، و فرصة مشاهدة أفضل الأفلام عبر "أبل تي في". 

تقع الأجنحة في الطوابق العليا من برج المملكة، وتقدم رؤية بانورامية مذهلة لمدينة الرياض. و تتميز بأثاثها العصري والأنيق وألوانها الدافئة والطبيعية التي تحفز الشعور بالإسترخاء. 

تجربة سينمائية مميزة مع الخطوط الجوية القطرية

قامت الخطوط الجوية القطرية برعاية تجربة السبع نجوم السينمائية التي تقدمها "سينما نوفو" في صالاتها عبر قطر، مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم للمشاهدين عبر المنطقة تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

يذكر أن تجربة السبع نجوم التي تقدمها "سينما نوفو" تشمل خدمة ركن السيارات، والدخول إلى الصالات الفخمة، وخدمة قائمة الطعام الخاصة والمقاعد الجلدية كاملة الانحناء ، والتي توفر كلٌ منها جهاز "آي باد" يسهم بتعزيز تجربة المشاهدين وتلبية متطلباتهم في أي وقت أثناء متابعة الأفلام في الصالات الخاصة.

شانغريلا دبي يطل بحلّة جديدة

انتهت المرحلة الأولى من مشروع تجديد جميع المناطق العامة في فندق ’شانغريلا دبي‘  بما فيها صالة البهو ومقهى ’ديونز‘ وإعادة تقديمها بتصميم يجمع الأسلوب العصري مع الكلاسيكي بتوليفة جميلة ويمثل فصلاً جديداً في تطور فندق ’شانغريلا دبي‘. 

وبهدف ابتكار ملاذ عصري أنيق يجمع الطابع العربي العصري مع كرم الضيافة العريق الذي تشتهر به علامة ’شانغريلا‘ في قلب دبي النابض بالحياة، قام الفندق بتوسيع ’لوبي لاونج‘ وأعاد تصميم مقهى ’ديونز‘ ليمنح مزيداً من الخصوصية ويوفر أجواءً هادئة ومريحة بعيداً عن ضجيج وازدحام الردهة والمنصات. 

استغرق مشروع تجديد الفندق والذي بدأ في يونيو من العام 2016 ما يفوق 5.5 مليون دقيقة عمل من بدايته وحتى انتهاء المرحلة الأولى. وتتضمن المرحلة الثانية تجديد 302 غرفة وجناح على أن يتم الانتهاء منها في العام 2018 مما سيضع فندق ’شانغريلا دبي‘ في قائمة الفنادق والوجهات الأكثر شهرةً في دبي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍّ سواء فضلاً عن عشاق التميّز من السكان المحليين.

أعلى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف في قصر الامارات

يقدم قصر الامارات المطل على المياه الزرقاء المتلألئة للخليج العربي أرقى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف الأسطورية.  

ويوجد لدى قصر الإمارات فريق من المحترفين والموهوبين للتخطيط لإقامة حفلات الزفاف الملكية التي لاتنسى .

ويضم القصر قاعة ليس لها مثيل وهي مزينة بالرخام والذهب وبها ثلاث ثريات سواروفسكي عملاقة، في حين أن هناك 85 هكتارا من الحدائق المذهلة لإقامة الحفلات في الهواء الطلق.

13 وجهة جديدة لطيران ناس عام 2016

حقق طيران ناس خلال عام 2016  نجاحات على مستوياتٍ وأصعدة مختلفة، إذ تمكّن من الوصول إلى وجهات جديدة، وزيادة رحلات إضافية لعدد من الوجهات التي لاقت احتياجًا كبيرًا من المسافرين.

وكان انطلاق رحلات طيران ناس التي تم تدشينها في عام 2016م متوزعا بين 4 مطارات داخل المملكة العربية السعودية، إذ انطلقت الرحلات الجديدة من كلٍ من الرياض وجدة والدمام وأبها لتصل إلى وجهات داخلية ودولية، حيث تم تدشين رحلات من الرياض إلى الجوف والقريات والباحة وبيشة، ومن جدة إلى أبوظبي وينبع، ومن الدمام إلى حائل والقصيم وتبوك والباحة وأبوظبي.

كما حصل طيران ناس في عام 2016م على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري للمنطقة الجنوبية، لتنطلق رحلات طيران ناس مباشرة من أبها إلى الباحة وبيشة ووادي الدواسر وجازان وشرورة.

واستمرارا للنجاح الذي حققه طيران ناس في عام 2015م بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط؛ فقد حصل على الجائزة مرة أخرى على التوالي في عام 2016م، وذلك في حفل "جوائز السفر العالمية" والذي أقيم في مدينة دبي نهاية شهر سبتمبر 2016م.