استمتعوا برحلات بحرية على أفخم اليخوت في دبي

أصبحت مدينة دبي اسماً مرادفاً للسياحة والأعمال في المنطقة لذا نجد فيها العديد من الخيارات الترفيهية الراقية للمقيم والسائح على حد سواء، فالمدينة النابضة بالحياة لا يقتصر دورها على التسوق في المراكز التجارية العملاقة أو حضور المعارض والفعاليات التي تمتلئ بها أجندة دبي أو حتى الاستمتاع بالإطلالات البانوراميه من البنايات الشاهقة بل أن الأنشطة البحرية من أفضل الأمور التي يمكن القيام بها في عطل نهاية الأسبوع أو في الإجازات.
 
رحلات متنوعة
 
وتتنوع الرحلات بالسفن في دبي ما بين الرحلات البحرية أو رحلات خور دبي أو رحلات المارينا أو حتى رحلات العبرات التراثية في البحيرات الصناعية أو في النخلة جميرا التي غالباً ما تكون مشتركة.
 
يخوت خاصة
 
ولكن ماذا لو أردتم القيام برحلة على متن أحد اليخوت الفاخرة التي يمكن الاستمتاع بصيد السمك في أعماق البحر أو الاسترخاء مع أجواء رومانسية في وقت الغروب.
 
الأماكن التي تقدم خدمة تأجير اليخوت الفاخرة كثيرة في دبي وإخترنا لكم منها:
 
 
نادي مرسى دبي لليخوت Dubai Marina Yacht Club
 
يتيح نادي مرسة دبي لليخوت العديد من الأنشطة المائية سواء كانت في الاستمتاع برحلة سريعة على متن زورق يطوف بكم حول معالم دبي المميزة أو تناول عشاء رومانسي خاص على ضوء الشموع أثناء قيامك بجولة بحرية عبر المارينا، أو الاستمتاع بجولة لصيد الأسماك أو تنظيم حفلة عائلية على متن يخت فاخر، فحتماً مرسى دبي هو المكان المناسب للعديد من الخيارات.
 
نادي دبي الدولي للرياضات البحرية Dubai International Marine Club
 
يتمتع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بموقع استراتيجي يقع في قلب مدينة دبي الجديدة حيث تحيط به العديد من الفنادق والمطاعم. 
 
يقدم النادي الذي يعتبر أحد أقدم الأندية بمعايير دبي، لهواة القوارب كل ما يحتاجونه لإشباع حماسهم في ممارسة مثل هذه الرياضات. وأيضا ً يضم نادي دبي للرياضات البحرية العديد من الأقسام التجارية مثل مرسى القوارب واليخوت وتأجيرها.
 
نادي خور دبي للغولف واليخوت Dubai Creek Golf & Yacht Club
 
يعد نادي خور دبي للغولف واليخوت من أفضل الأماكن تأجير اليخوت والتجول في الخور و البحر بأسعار مناسب. كما تتوفر في النادي العديد من المطاعم الفاخرة المطلة على خور دبي ما إطلالة بانورامية على بنايات منطقة وسط دبي وبرج خليفة
 
فندق جميرا بيتش PRIVATE YACHT CHARTER
 
يمكنكم استئجار أفخم اليخوت من مرسى فندق جميرا بيتش في مدينة جميرا والإستمتاع برحلة رائعة تطل على أجمل معالم مدينة دبي.