ردهات مطارات أمريكية بخدمات فنادق 5 نجوم!

من قال ان الفنادق فقط تقدم افخم الخدمات لمحبي البحث عن الرفاهية خلال رحلاتهم واجازاتهم؟ فالمطارات ايضاً دخلت المنافسة وبقوة وحولت ردهات استراحتها  بأثاثها الرائع وخدماتها المميزة التي تضاهي الفنادق، الى مكان مميز ستفقتده حتماً بعد مغادرته.
 
فلنتعرّف إلى مجموعة من أفخر ردهات الانتظار في مطارات مختلفة في الولايات المتحدة الأميركية...
 
ردهة "ون ورلد" لوس أنجلوس
في مبنى توم برادلي الدولي، مطار لوس أنجلوس يوجد في هذه الردهة موقد نار للتدفئة وجدران زجاجية لإدخال أكبر كمية من ضوء الشمس. ويوجد في الردهة ست محطات للعمل تحتوي على أجهزة كمبيوتر "آبل" وسبعة أجنحة للاستحمام، وفريق من البوابين من فندق سوفيتيل لتلبية متطلبات المسافرين.
 
كذلك الردهة مصممة لتعكس جمال منطقة كاليفورنيا، التي تدمج الحداثة مع التأثيرات العالمية التي تضفيها خطوط الطيران العالمية المشاركة في الردهة. ومع وجود أكثر من 600 مقعد بتصاميم قريبة إلى الطبيعة، يشعر الزائر بجو عام مفتوح وواسع.
 
نادي فيرجن أتلانتيك مطار جي إف كي الدولي، نيويورك يلبي هذا النادي متطلبات المسافرين الراغبين بفعل تغيير كامل في شكلهم الخارجي قبل الإقلاع في رحلاتهم، ويوجد في النادي منتجع صحي وصالون شعر.
 
كما يقدم مقهى النادي الفاخر طعاماً من حول العالم، من الإفطار الإنكليزي، إلى الشعيرية الجنوب آسيوية، بالإضافة إلى البرغر وأنواع الشاي التي ترضي جميع الأذواق.
 
الى ذلك يمكنك ان تتخلص من التوتر على أريكة الكرات الحمراء في منطقة الترفية في النادي، وبعدها اخلع بدلتك الرسمية وارتدِ ملابس النوم التي تقدمها خطوط فيرجن الجوية لتكون مستعداً لركوب طائرتك براحة!
 
ردهة سنتيوريون، مطار سان فرانسيسكو الدولي
عند دخولك إلى ردهة سنتيوريون سترحب بك التصاميم العصرية المستوحاة من الطبيعة، والأدراج المحاطة بدرابزين زجاجي، وجدار النباتات الطبيعية الممتدة على ارتفاع طابقين. وإن لم يكن هذا المنظر منعشاً بما فيه الكفاية، اتجه لأخد حمام سريع في أحد أجنحة الاستحمام هناك.
 
ردهة سنتيوريون، مطار دالاس - فورت ورث الدولي
 خفف من تأثيرات اضطراب الرحلات الجوية الطويلة بأخذك علاج في سبا "مايند بودي" في ردهة سنتيوريون. وتتضمن خدماته تدليكاً عميقاً للعضلات، وتقشير الوجه، وتقليم الأظافر، مع الاستمتاع بتشكيلة من الشاي العشبي.
 
"يونايتد كلب"، مطار سان دييغو الدولي
 كلف تطوير ردهة السفر هذه 100 مليون دولار. وتأكد عند زيارتها من تجربة مقاعدها المريحة.
 
"يونايتد كلب"، مطار شيكاغو أوهير الدولي
استمتع بالمشهد البانورامي لمهبط مطار شيكاغو أوهير وأنت تستمتع بأحد أصناف قائمة الطعام الصحية واللذيذة.