Pottery Barn تطرح تشكيلتها الحصرية من الأثاث المنزلي لموسم صيف 2017

كشفت "بوتري بارن"  Pottery Barn، العلامة الرائدة في قطاع الأثاث المنزلي، عن تشكيلة منتجات موسم صيف 2017 لعلامتي "بوتري بارن" و"بوتري بارن كيدز". وتزدان التشكيلة الجديدة بمجموعة واسعة من التصاميم المميزة التي أبدعها المصمم الهندي الشهير "سابياستشي" وكل من منسقة ومصممة الأزياء "إميلي كورنت" و"ميريت إليوت".

وتم تصميم كل قطعة في التشكيلة الجديدة بما ينسجم مع معايير الجودة العالية، التي تشتهر بها علامة "بوتري بارن"، والتي تناسب كافة أنماط الحياة المعاصرة وبأسعار ملائمة.

تضفي تشكيلة "بوتري بارن" الجديدة نفحة من حفاوة الاستقبال على المنزل، وتحتفي القطع الجديدة بتصاميم يدوية كلاسكية بمستويات رفيعة من المهارة الحرفية قدمها المصمم الشهير "سابياستشي"، وتضم مجموعة منتقاة من المنسوجات الملونة المستوحاة من أنماط عالمية، وأواني زجاجية مزينة بزخارف بلون الأحجار الكريمة،  ولحف من أقمشة بتصاميم عريقة وطبعات جذابة، إضافة إلى الوسائد المطرزة الرائعة وغير ذلك من التصاميم التي تضفي على المنزل مزيداً من الأناقة.

تعاونت علامة "بوتري بارن كيدز" مع أشهر منسقات ومصممات الأزياء "إميلي كورنت وميريت إليوت" للكشف عن التشكيلة الجديدة الرائعة التي تعكس التميز الخاص بتصميم "أميريكانا" الكلاسيكي مع لمسات مستوحاة من ألق الماضي، وخطوط عصرية في ذات الوقت، لتقدم مفروشات وإكسسوارات منزلية بأشكال جريئة مع لمسة التألق.

واستوحت تشكيلة "بوتري بارن كيدز" الجديدة تصاميمها من شغف الأطفال باللعب والمرح، وضمت تشكيلة "بوتري بارن كيدز" من تصميم "إميلي كورنت وميريت إليوت" مجموعة جديدة م منتجات الأثاث والديكور المنزلي، بما في ذلك الأغطية والشراشف، ومصابيح الإضاءة، والإكسسوارات المنزلية، والهدايا المناسبة للأطفال، والوحدات الخاصة بالتخزين.