ديكورات غرف نوم بنات شبابية و جريئة

لغرف نوم بنات شبابية و جريئة ، عليك اختيار تفاصيل للديكور الداخلي بعيدا عن الأساليب التقليدية الاعتيادية التي تستعمل عادة في ديكورات غرف نوم البنات .

و الأهم من ذلك أن تتذكري أنها لم تعد طفلة بعد الآن ، فلا داعي للمبالغة باللون الزهري ، و أشكال الزهور و الفراشات ، بل و أكثر من ذلك رسومات الكرتون و الأميرات .

لديكورات غرف نوم بنات شبابية تحتاجين  :

-صور المطربين المفضلين : و هي من الأشياء الشائعة في ديكورات غرف نوم بنات شبابية حيث يميلون في هذه المرحلة العمرية من الهوس بإحدى الممثلين أو المطربين و الاحتفاظ بمجموعة من صورهم و تعليقها .

-تصميم جريء للسرير : إما بشكله بعيدا عن التصاميم التقليدية و التي فيها الكثير من الأنوثة كما سنرى بالصور بعضها معلقا بحبال أو مصنوع من المعدن بعيدا عن الزخارف و الرسومات . أو بموضعه فليس من الضرورة أن يكون أفقيا بل تستطيعين وضعه بشكل زاوية تعبيرا عن حالة التمرد وحب الاختلاف التي يتميزن به في هذه المرحلة العمرية .

-الألوان المختارة لديكورات غرف نوم بنات شبابية يفضل أن تكون أكثر جرأة ووضوحا من الزهر الفاتح بل يمكن استعمال الثنائي الأبيض و الأسود مع تفاصيل باللون الأصفر ، أو اعتماد الألوان الفاقعة .

-أن تعكس بشكل أو بآخر هواياتها أو ميولها الموسيقية أو الرياضية منها ، من خلال تفاصيل صغيرة في الديكور الداخلي للغرفة مثل صور معينة ، جوائز ، كتب ، لوحات ، قطع فنية و غيرها .

لديكورات غرف نوم بنات شبابية ابتعدي عن :

-الزخارف الشبيهة بديكورات غرف الأميرات أو الفتيات بعمر صغير .

-ألوان الباستيل بشكل مبالغ فيه مثل الزهر و الأبيض و الأزرق بدرجاته الفاتحة .

-أشكال الفراشات و الزهور ليست أبدا لديكورات غرف نوم بنات شبابية بل تحتاجين لقليل من الجرأة للاعتماد على أشكال أخرى في التزيين .

إليك مجموعة من الصور المختارة لأجمل ديكورات غرف نوم بنات شبابية و جريئة .

غرف نوم شباب بديكورات عصرية

بالصور أفكار مختلفة لديكورات غرف البنات