أيام التصميم دبي يعلن عن دورته السادسة وأسماء الصالات المشاركة

يعود »أيام التصميم دبي»؛ معرض التصميم الرائد في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، والمكرّس للتصاميم الحديثة والمعاصرة المعدّة للاقتناء، للانطلاق في دورته السادسة من مقره الجديد في «حي دبي للتصميم» d3 مع باقة من نخبة العارضين تعدّ الأكبر من تاريخ المعرض، وتقدّر بـ 50 عاضاً.

يعزز «أيام التصميم دبي» مكانته كمعرض للاستكشاف، مع التركيز بشكل أساسي على الإبداعات المعاصرة، حيث يوفّر منصة فريدة تجمع صالات واستوديوهات التصميم العالمية، إلى جانب المصممين المستقلين وصنّاع الأثاث واستوديوهات التصميم الناشئة من المنطقة، وتتيح أمامهم الفرصة لإطلاق تصاميمهم من قطع أثاث وإنارة وغيرها من التصاميم المعاصرة.

ويؤكد «أيام التصميم دبي» دعمه المستمر لصناعة التصميم في المنطقة من خلال تحقيق رقم قياسي جديد في عدد صالات العرض واستوديوهات التصميم التي يستضيفها المعرض في نسخته لهذا العام من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، والمنطقة ككل على النطاق الأوسع. وتضم قائمة العارضين الإقليميين الجدد كلاً من: «آية البيطار»، «آيكا ديزاين»، «جعفر دجاني»، «مايكل رايس» و««نادر غَماس» من الإمارات العربية المتحدة، و«أبيكال ريفورم» (الهند)، و«أبيرسو ديزاين» (الأردن)، و«ماري مونييه» (لبنان)، و«دهر ديزاين» (السعودية).

وللمرة الأولى منذ تأسيسه، يقدم «أيام التصميم دبي» التصميم الكلاسيكي عبر «استوديو MCML» (الإمارات) والمتخصص بالتحف الفنية من حقبة الحداثة منتصف القرن الماضي.

وكذلك يحافظ «أيام التصميم دبي» على دوره كمحفّزٍ لتطور مجتمع التصميم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة علاوة على كونه المنصة المثالية لإطلاق المصممين الناشئين.

"أيام التصميم دبي" 2016 تعود في "ذا فينيو" وسط مدينة دبي