ديكورات غرف نوم بنات بأفكار جميلة

ربما الألوان أو الخطوط في التصميم ، ربما الاكسسوارات أو التفاصيل الصغيرة القابعة في الزوايا  ، هي التي تجعل من ديكور غرف نوم بنات حالة خاصة من خلال النعومة في التقاء خطوط التصميم في الأثاث إلى الراحة و السكينة من خلال الألوان المختلفة  .

تصاميم عالمية جديدة لغرف نوم البنات

احذر هذه الأخطاء  في ديكور غرف نوم البنات :

-ابتعد عن الخطوط الهندسية القائمة أو الحادة ، فهي لا تليق بشخصية الفتاة الخاصة و المختلفة و التي هي عادة ما تكون أقرب إلى المرونة و النعومة ، فعليك دوما أن تختار الأثاث ذو الزوايا المنحنية أو الخطوط الانسيابية في تصميم الأثاث .

-ابحث دوما عن مكان مناسب للمرآة الطويلة التي تعكس صورة كاملة للفتاة ، فهي عنصر ضروري في الغرفة غالبا ما تكون في الوجه الداخلي لخزانة الملابس .

-يجب دوما أن تجد مكانا لطاولة الماكياج التي تسمى toilet  مهما كان عمر الفتاة فسوف يأتي يوم و تحتاجها ، بالإضافة إلى أن وجودها يعطي لمسة أنثوية للمكان .

-الستائر الناعمة و الرقيقة لا تكفي في غرف نوم البنات ، رغم أنها تعطي شفافية و خفة في الديكور إلا أنها لا تعطي الخصوصية المطلوبة ، لذلك يفضل دوما أن تترافق بالستائر السميكة .

غرف نوم أطفال تحاكي شغفهم وتعكس هواياتهم

نصائح في اختيار الألوان :

من المعروف أن ألوان الديكور في غرف نوم البنات هي في الأغلب الزهر و الأرجواني بدرجاته المختلفة الفاتحة منه أو الغامقة ، أو الباستيل من الأزرق أو الأخضر .

من الممكن في حالات خاصة استعمال اللون الأحمر لكن ليس كلون أساسي بل في التفاصيل و اللمسات بكمية قليلة أو كقطعة أثاث واحدة فقط . أما ألوان الكحلي و الزيتي فلا مكان لها أبدا ضمن ديكور غرف نوم البنات .

يمكن استعمال الألوان المختلفة كعنصر أساسي في الجدران و الأثاث .

أو الاعتماد على اللون الأبيض الحيادي و استخدام الألوان في الاكسسوارات فقط والتي يمكن تغيرها مع الزمن .

من خلال الصور المختارة وتفاصيلها استعرضنا لكم أفكار خاصة ومختلفة لديكورات تناسب هذا العصر .

الراحة والجمال في غرف نوم البنات