صور ديكورات رائعة من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف ٢٠١٧

مقالات عديدة في المجلة تناولت مؤخرا أحدث صيحات الموضة  و نقلت أهم عروض الأزياء لربيع و صيف ٢٠١٧ . إلا أننا في هذا المقال سوف نستعرض كيف نستطيع أن ننقل عشقنا للثياب من خلال عروض بالمان Balmain  ، سان لوران Saint Laurent  ، نعيم خان Naeem Khan  ، مايكل كورس Michael Korsو غيرهم من المصممين  إلى ديكورات داخلية لمنازلنا تعكس اهتمامنا و شغفنا بالموضة  .

 

أهم ما ميز عروض الأزياء ربيع و صيف ٢٠١٧ كما ذكرت في مقالات سابقة :

 

-قماش الميتاليك البراق .

-الكشاكش .

-صيحة الورود .

-الشيفون .

-الشراشيب .

-الجينز .

 

كيف نستوحي من هذه التفاصيل ديكورات لمنازلنا  :

 

-للبيوت العصرية حصرا نستطيع تنجيد كنب أو كرسي أو مقعد صغير بقماش الميتاليك المعدني و الذي يضفي بريقا خاصا في الغرفة و انعكاس  لجرأة في الاختيار .

-نستطيع استعمال الكشكش في البيوت ذات الطابع الريفي بعدة أساليب مثل :

ستائر من الكشكش يمكن استعمالها في الحمامات أو المطابخ .

أو أننا يمكن إضافة الكشكش على طرف الكرسي أو الكنب .

أو استعمال الكشكش في تصميم الوسائد في غرف النوم أو الجلوس .

-القماش المزهر أو صيحة الورود التي تستخدم في الكنب أو الستائر أو حتى الاكسسوارات المنزلية كالسجاد و الآنية و اللوحات الجدارية .

-الشيفون المستعمل كستارة حيث أصبحت الستائر أكثر خفة و شفافية من ذي قبل و أصبحت الكثير من البيوت العصرية لا تستعمل الستائر السميكة بل تكتفي بالشفافة منها إن وجدت .

-الشراشيب هي لمسات يمكن أن نراها في مصباح للإضاءة ، شرشف سرير ، نهايات كرسي أو ستارة و ما إلى هنالك من تفاصيل التي يستحسن استخدامها في البيوت الريفية أو الكلاسيكية .

-قماش الجينز الذي يمكن أن نراه من خلال كرسي أو كنب لغرف نوم الأطفال أو غرف جلوس عصرية خاصة .

 

لكل امرأة تهتم بالموضة و تتابع جديدها في عالم الأزياء خصصنا هذا المقال الذي يجمع بين الجديد في عروض الأزياء لربيع و صيف ٢٠١٧ و ما يوازيها في عالم الديكور الداخلي .

و هذه بعض الصور للديكورات المقترحة و المستوحاة من أجمل ما عرض على منصات عروض الأزياء  .