بالصور: أشهر 10 ماركات عالمية لصناعة الأثاث الفاخر

مما لا شك فيه أن علامات و شركات صناعة الأثاث من حول العالم تحرص على التنافس لتقديم أروع التصاميم وأكثرها فخامة لكي تليق بالقصور و المنازل الراقية وديكورات الفنادق والمطاعم الفاخرة أيضاً. 

نضع لكم في موضوعنا اليوم قائمة بأشهر 10 ماركات عالمية لصناعة الأثاث الفاخر مع صور من تصاميم هذه العلامات: 

١-الماركة الفرنسية المعروفة Roche Bobois  : 


هي من أكثر الماركة شهرة في عالم المفروشات و أكثر ما يميزها هي تعاونها مع مصممين عالميين بالإضافة إلى دور أزياء مشهورة مثل جان بول غوتييه و ميسوني و سونيا ريكييل .

٢-الماركة الإيطالية Fendi Casa :

التي بدأت من ١٩٨٩ بتصميم الأثاث و الاكسسوارات المنزلية و أجهزة الإنارة المصنوعة من زجاج المورانو إضافة لتصميم الفراغات الداخلية بتوقيع و برؤية الماركة المعروف Fendi.

٣-الماركة الايطالية من توسكاني Edra  :

بدأت من ١٩٨٧ واستوحت اسمها من أصل يوناني معناه مكان النقاش الفلسفي الذي تحولت إلى دار تصنع أماكن جلوس حقيقة  كالكنب والكراسي وغيرها من الأثاث .

٤-الماركة البريطانية Christopher Guy :

المصمم الحائز على جائزة في التصميم يبدع في خلق أشكال رائعة للأثاث استطاعت الانتشار نحو المنتجعات و الكازينوهات ومنازل المشاهير حول العالم . 

 :  restoration hardware RH ٥-الماركة الأميريكية

شركة أميركية مركزها كاليفونيا ، بدآت في عام ١٩٧٩، الشركة تبيع بطريقة الأونلاين أو عن طريق متاجرها التي وصلت حتى ١٠٠ متجر في ٣١ ولاية .

٦-الماركة الفرنسية French Heritage :

متأثرة بمنصات الأزياء الفرنسية تقدم هذه المؤسسة أجمل المنتجات من أثاث و اكسسوارات منزلية لها طابع فرنسي خاص جدا من زمن القصور .

٧-الماركة الإيطالية Poliform  :


٤٠ سنة من الشغف و الابداع في مجال صناعة المفروشات المنزلية و المطابخ ، تعاونت مع أهم المصممين من أشهرهم المصمم الفرنسي Jean Marie Masaude .

٨-الماركة الإيطالية  Kartell :

اشتهرت كارتيل باستعمال البلاستيك في صناعة الكراسي و الطاولات ، بدأت في صناعة اكسسوارات للسيارات في ١٩٤٩ و توسعت لتصبح أثاث منزلي عام ١٩٦٣ .


٩-الماركة البرتغالية Boca Do lobo :

التي تتميز بآليتها الخاصة  في صنع الأثاث و التي تعتمد على الصناعة اليدوية بتقنية لا تستعمل كثيرا في مثل هذه الصناعات و هذا ما يعطيها خصوصيتها .

١٠-الماركة الأميركية Henredon :

هو من أغلى شركات صناعة المفروشات في العالم يمتاز بنوعية عالية الجودة و إتقان وحرفية لا مثيل لها منذ أن بدأت العمل عام ١٩٤٥ وحتى الآن .