ديكورات مطابخ بلون وردي لعشاق ألوان الباستيل

اللون الباستيل الوردي/الزهري من الألوان المحببة و الهادئة في الديكور. حيث أن ديكورات ألوان الباستيل تعكس البساطة لأنها ألوان الأطفال. أما اللون الوردي بشكل خاص فهو لون تعشقه الإناث؛ لذا فإن استعماله في الديكور الداخلي يعطي المكان سحر و جمال من نوع آخر كما أنه يساعد على الاسترخاء و الراحة فهو لا يعتبر من الألوان المحفزة أو المستفزة.

رغم كل ما سبق إلا أنه من النادر وجود اللون الوردي في ديكورات المطابخ، قد يعتبره البعض خيار جريء إلى حد ما و غير تقليدي و من غير الشائع استخدامه، لكننا مع ذلك نستعرض لكم جمال اللون الوردي في ديكورات المطابخ عبر صور رائعة لتستلهموا منها ما يناسب منازلكم.

مزايا اللون الوردي في ديكورات المطابخ

-مهدئ للأعصاب: فهو يساعد على الاسترخاء و الهدوء حيث يرخي العضلات و لا يتركها مشدودة أو متنبهة لذلك نراه كثيرا في غرف النوم.

-يحد من العدوانية: كونه من الألوان الأنثوية الناعمة.

-ينشر طاقة الحب: حيث يعتبر الصورة الأنعم من اللون الأحمر ، لذلك لديه قدرة على بث طاقة الحب بنعومة و هدوء من دون استفزاز للعواطف

-يعكس أجواء ربيعية و صيفية: فهو لون بعيد جدا عن الدفء ، بل يعكس طبيعة في أوقات الربيع و ألوان الزهور لذلك يعطي طاقة من الحيوية دون إفراط في النشاط كالألوان الأخرى مثل الأحمر و البرتقالي.

ديكورات مطابخ باللون الوردي الباستيل

-في الخزائن: هي من الأشكال الشائعة حين تختارين ديكور مطبخك باللون الزهري لكنه خيار جريء و احذري من أن تملي منه سريعا.

-أجهزة الإنارة: من الجميل إضافة أجهزة إنارة ناعم باللون الزهري فهي من الإضافات اللطيفة و المؤثرة و لا تعتمد المبالغة.

-الرخام: من رخام الطاولة و حتى الأرضيات فهنالك رخام يتميز بلطخات بسيطة باللون الزهري.

-دهان الجدران: كدهانات الأسقف أو الجدران.