الستنلس ستيل لاحدث تصاميم ديكورات المطبخ

من ابرز ستايلات او " ترندات " عالم الديكور لعام 2016 ، يبرز الاثاث الستانلس ستيل بطيف اللون الاسود ليزين المطابخ بفخامة و اناقة مضاعفة تعكس على المطابخ المودرن و المطابخ الكلاسيكية . فقد استخدم بكثرة على الاجهزة المنزلية و الاثاث و الاكسسوارات بدون استثناء .

السنلس ستيل الاسود لون لامع و ملمس ناعم

 مع بداية كل عام تاتي الالوان لتشكل موضة العام ، لكن هذا النمط من الالوان الميتاليك يبقى محافظا على رونقه بطابع اكثر حداثة فهو " الاسود بحلة جديدة ". حيث يقدم اللون المعدني الداكن اضافة قوية و جريئة على ديكور المطابخ بستايل لون الكروم و الملمس الناعم للفولاذ . و يمتاز الستنلس ستيل الاسود بانه الجيل الجديد من الفولاذ التقليدي الفضي ، مع لمسة مضاعفة من النعومة و الدفء الذي يعكسه على الديكور ، كما انه يتمتاز بالليونة و الفخامة فيبرز بشكل جلي و ان استخدم باجزاء صغيرة من المطبخ ، قد تقتصر على المقابض و الاكسسوارات .

افكار ذكية للمطابخ الصغيرة

مزايا الستنلس ستيل في المطبخ

يعرف الستنلس ستيل او الفولاذ المقاوم للصدا بانه مادة مقاومة تحافظ على رونقها و لا تفقد جماليتها مع الزمن ، لذا تستخدم في اماكن معرضة للرطوبة و الحرارة و الاتساخ ، كما في المطبخ. و لانها مقاومة للرطوبة فيمكن تنظيفها بشكل مباشر بالماء و الصابون من دون خشية تعرضها للتلف. و ان اتشحت ببعض اطياف اللون مع الزمن ، يمكن تلميعها بقليل من مادة حامضة لتعود جديدة كما و كانك اشتريتها البارحة. كما انها مقاومة لطبعات الايدي و بقع الصلصات و الدهون دون ان تصاب بالتصبغات .

مطابخ باللون الرمادي الانيق

ابحثي عن اضافات الستنلس ستيل باجهزة المطبخ

يختلف هذا اللون عن اللون التقليدي لكونه يعكس طيف من الوان الطبيعة، فيمكن ان تجديه في منتجات شركات تصنيع اجهزة المطبخ من الافران و الثلاجات و غسالات الصحون ، و المايكروويف ، و الطباخات ، ليكون مطبخك مجهزا باحدث ما وصلت اليه التكنلوجيا الحديثة بغلاف انيق . ويحث مصمم المطابخ الشهير كين فولك  Ken Fulk، على استخدام الستنلس ستيل الاسود لانه " يعطي بعدا عميقا للمعدن ، مما يجعله مناسبا جدا لتصميم المطبخ الحديث ."

بالصور: مطابخ المشاهير "تفتح النفس