غرف نوم كلاسيك لعشاق الفخامة

غرف نوم كلاسيك لعشاق الفخامة ،إن كانت غرفة نومك من الطراز الكلاسيكي فأنت حتما من محبي الترف و الفخامة في الديكور الداخلي لمنزلك . حيث أن تفاصيل غرف النوم الكلاسيكية تعكس بشكل عفوي شكلا من الترف من خلال التفاصيل باللون الذهبي البراق و الستائر الكبيرة المنسدلة على أرض الغرفة بعشوائية إضافة إلى الأثاث الكبير و المريح ، كل هذه التفاصيل و غيرها مما سوف نذكره تعكس حالة من الرخاء أو الرغبة فيها ، كما سنرى بالصور التي اخترناها لك مجموعة من الديكورات الداخلية لـ غرف نوم كلاسيكية تخطف الأنظار .

أبرز ديكورات غرف نوم كلاسيك :

-الأقمشة الكبيرة : التي نراها من خلال مجموعة من الستائر المنسدلة على الأرض و التي يتجاوز طولها الارتفاع الحقيقي للغرفة و كذلك الأمر بالنسبة لملاءات السرير التي يجب أن تكون كثيرة و متنوعة الأقمشة .

-الذهبي البراق : غالبا ما يستخدم الذهبي في غرف نوم كلاسيك حيث يعبر بريقه عن  حالة من الفخامة و الترف لكن هذا لا يمنع من أن نرى اللون الفضي أحيانا .

-الزخارف : في التصاميم الجبسية للجدران و الأسقف و كذلك الأمر بالنسبة لتصميم الأثاث بتفاصيله فيمكن أن نرى الزخارف مرسومة أو مصنوعة كجزء من تصميم الأثاث .

-الأثاث الكبير : من المهم جدا في غرف النوم الكلاسيك أن يكون السرير كبير ، قلما نرى قياسات صغيرة و كذلك الأمر بالنسبة للكنب إن وجد أو الكرسي أو الطاولة المخصصة للمكياج .

-السرير الملكي : الذي يغطى بستارة كنوع من الديكور .

-السجاد : يتميز هذا الأسلوب بوجود السجاد في الغرفة حيث يعطي المكان طابع ملكي .

-الثريات الكريستال : الثريات الكبيرة لا غنى عنها على الرغم من وجود السبوتات و عناصر الإضاءة الأخرى فلا بد من الثريا الضخمة في منتصف غرف النوم لتعرفي أنك ضمن ديكور غرفة نوم كلاسيكية .

-توزيع الأثاث بشكل تقليدي : السرير على الجدار و الطاولات الجانبية بشكل متناظر حيث لا يمكن أن نرى ضمن ديكور غرف نوم كلاسيك سرير مائل أو طاولة جانبية واحدة أو اثنتان بتصميمين مختلفين .