لمسات جريئة باللون الأصفر لديكور غرفة نوم مميز

إن اختيارك للون الأصفر في الديكور الداخلي لغرفة نومك يعكس أسلوب مودرن واضح حتى و إن كانت التفاصيل كلاسيكية ضمن الفراغ لكن بمجرد اختيارك لهذا اللون فقد وضعتي غرفة نومك في مصاف الديكورات العصرية الجريئة . لهذا اللون تأثير خاص حيث أنه يشد الانتباه نحوه فورا ، لكن التعامل معه يجب أن يكون بمساحات صغيرة و لمسات بسيطة و خاصة في ديكور غرف النوم كي لا يتحول لمسبب أساسي في القلق و التوتر كما هو معروف عنه .

اللون الأصفر في ديكور غرف النوم :

-أغطية السرير : من أكثر الأشكال شيوعا حيث يمكن تغيرها بتكلفة قليلة و بسهولة أكبر في حال شعورك بالملل منه ، يمكن أن يستعمل باللون الأصفر الواضح أو برسومات صغيرة يتخللها اللون الأصفر .

-دهانات الحوائط : تستعمل على جدار واحد فقط أو جزء منه لكنها لا تستعمل على كامل ديكور الغرفة لأنه يجعل من المكان فراغا يسبب التوتر و القلق إذا استعمل على مساحات كبيرة .

-الوسائد : يمكن أن تكون كلها أو واحدة منها و يمكن أيضا استخدام الوسائد الملقاة على الأرضية و زوايا الغرفة .

-الكرسي : من الجميل اختيار كرسي باللون الأصفر أو مقعد ضمن ديكور غرفة تعتمد الألوان الحيادية ، تجعل من الكرسي حالة خاصة تميز الفراغ و تشد الانتباه له إضافة إلى أنه يكسر الحيادية في الديكور .

-السجاد : سوف تبدو لطيفة ضمن غرفة نوم مودرن في أيام الشتاء .

-الاكسسوارات : كالقطع الفنية المعدة للزينة أو اللوحات الفنية التي تعلق على الجدران أو الشموع الفواحة و غيرها من الاكسسوارات الصغيرة .

-أجهزة الإنارة : كالمصابيح الجانبية ، الثريات المعلقة ، المصابيح الأرضية بأشكالها المودرن المميزة .

-ورق الجدران : بتصاميمه المختلفة و رسوماته المميزة .

-السرير : هنالك أشكال كثيرة للسرير بلونه الأصفر سوف نرى بعضها بالصور تجعل من ديكور غرفة النوم ديكورا جريئا و مميزا .