إنارة الحمامات بأسلوب مودرن

إن الأسلوب المودرن في إنارة الحمامات يعتمد البساطة في الشكل و التصاميم و الطرق المبتكرة في توزيعها حيث نراها تنبعث من خلال الجدران أو الأسقف ، يمكن أن نراها عبر مصابيح بسيطة تتدلى على طرف منطقة المغاسل و غيرها من الأشكال المودرن التي اخترنا لك مجموعة من الصور لأبرزها و أكثرها استعمالا في ديكورات الحمامات المودرن .

أساليب مودرن لإنارة حمامك :

-المصابيح : المتدلية من السقف عند قسم المغاسل و التي يمكن وضعها بشكل متناظر أو أن تأخذ زاوية من الزوايا لشكل مودرن و أكثر عصرية ، تستعمل الأشكال البسيطة منها إما منفردة أو مجموعة منها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

-السبوتات : بأشكالها المودرن منها النقطية التي تعطي شكل نجمة عند إنارتها أن البارزة منها و غيرها من التصاميم بألوانها المتعددة الذهبي ، الفضي ، الأسود و غيرها . توزع ضمن فراغ الحمام و يتم التركيز على منطقة المغاسل حيث المرآة .

-الثريا : المتدلية إما في منتصف الفراغ أو بشكل جانبي مركز على مكان معين ضمن ديكور الحمام و طبعا بتصاميمها المودرن الأنيقة .

الإنارة غير المباشرة : يمكن أن تكون بأشكال متعددة مثل

1-خلف المرآة حيث يكون الضوء مركزا على هذه المنطقة و هي من أكثر الأماكن التي تحتاج إنارة ضمن ديكور الحمامات .

2-ضمن التصاميم الجبسية للأسقف حيث تكون الإضاءة جانبية .

3-وراء جبس الجدران حيث نرى تصاميم جبسية تخلق جدار آخر تنبعث الإضاءة من خلفه .

-الإنارة الأرضية : من الممكن أن تكون مصابيح أرضية يمكن تغير مكانها ضمن ديكور الحمام حسب الرغبة إلا أنها من الأشكال غير المحبذة في ديكور الحمامات حيث أنها منطقة معرضة للماء دائما أو أن تكون إنارة أرضية غير مباشرة ضمن التصاميم الجبسية .