ديكورات جبس مودرن 2018

ديكورات الجبس في المنزل وخاصة للأسقف تضيف على الديكور الداخلي للمنزل لمسة خاصة، فنية و مميزة حيث أنها على الرغم من بساطة أشكالها المودرن إلا أنها تعتبر من اللمسات الفنية في الديكور من خلال ألوانها و أشكالها المختلفة.

-ديكورات الجبس الملون: من الأشكال الجريئة حيث يمكن أن نرى أسقف باللون الأسود في أجزاء منها أو في مساحات كبيرة ، هنالك أيضا الألوان الأخرى كالأزرق ، الزهري ، الأصفر لكنها من الخيارات الجريئة و التي تحتم على  الديكور الداخلي للغرفة بأن يكون منسجما مع خياراتك من الألوان ، لذلك يفضل استعمالها في غرف الأطفال أو غرف الجلوس العائلية الصغيرة و ليس غرف الجلوس الأساسية.

-الأشكال المنحنية: الدائرية منها أو الانسيابية بأشكال غير منتظمة و تحتاج هذه الأنواع لأن ترسم بدقة و إتقان حيث أن انحناء الخطوط يجب أن يكون دقيقا و ليس عشوائيا.

-الأشكال الهندسية: المتداخلة منها و البسيطة و التي تخلو دائما من الزخارف و الأشكال المعقدة و الرسومات بل على العكس ، اختيار أكثر الأشكال بساطة كالمربع أو المستطيل وتوزيعها بشكل مبتكر وعصري كما سترين بالصور التي اخترناها لك.

فوائد ديكورات الجبس في أسقف المنزل:

-تحدد المساحة: فكثيرا ما تكون وظيفتها تحديد المساحة بدلا من الجدران الفاصلة حيث نرى تصميم مختلف للمطبخ المفتوح على غرفة الجلوس حين يكون سقفه مزين بالجبس. أو اختيار ديكور جبس مميز فوق غرفة الطعام حيث أنها جزء من مساحة المنزل ككل.

-الإنارة غير المباشرة: و هي من الأسباب الرئيسية لاستعمال الأسقف المستعارة حيث أن الإنارة غير المباشرة أو المخفية وراء الجبس من الأساليب المودرن في الديكور الداخلي بدلا من أجهزة الإنارة المتدلية.

-تقليص ارتفاع السقف: كثيرا ما نكون بحاجة في الديكور الداخلي للمنزل إلى أن نقلل من الارتفاع كي نجعل الفراغ أكثر قابلية للتحكم بتدفئته أو تبريده أو لأسباب لها علاقة فقط بالشكل العام للفراغ .