أفكار بسيطة لتجديد غرفة الجلوس مع بداية ٢٠١٨

من المفيد مع بداية العام الجديد أن تقومي ببعض التغيرات الصغيرة في الديكور الداخلي لمنزلك و من أهمها غرفة الجلوس التي تقضين بها أطول فترات النهار ، بلمسات صغيرة و تغيرات بسيطة تحصلين فيها على ديكور متجدد لغرفة جلوسك .

لمسات بسيطة لتجديد ديكور غرفة جلوسك :

-دهانات الحوائط : ليس من الضروري أن نغير جميع ألوان الحوائط في غرفة الجلوس بل يكفي تغير جدار واحد بلون استثنائي يجدد الإحساس في ديكور غرفة الجلوس .

-ورق جدران : الاستعاضة عن الطلاء بورق جدران فكرة عملية أقل تكلفة و أقل جهد و تضيف على الفراغ روح جديدة بحسب الرسومات و الأشكال و الأوان التي تختارينها .

-الوسائد : من أسهل الاكسسوارات التي تجدد الديكور فمجرد شراء وسائد جديدة للكنب كأنك حصلت على كنب جديد تماما و تكلفتها تعتمد على اختيارك للقماش و الاكسسوارات لكنها في الأغلب منخفضة .

-الطاولات الجانبية : يمكن في سبيل التجديد اختيار طاولات جانبية بتصاميم مختلفة أكثر عصرية لتغير صغير في بداية هذا العام .

-اللوحات الفنية : من المجدي تغيرها و إضافة لمسة مختلفة تماما ، أسلوب فني جديد يعكس بداية مختلفة عن العام السابق و أحيانا يمكن إضافة اللوحات التي تحتوي على أقوال مؤثرة .

-أقمشة الكنب : هي ليست من التغيرات السهلة لكنها تغير تماما ديكور غرفة جلوسك إضافة إلى أنها ضرورية كل بضعة سنين .

-توزيع الأثاث : هي أكثر الطرق التي تجدد غرفة جلوسك و تغير الإحساس بها دون أي تكلفة و بجهد صغير فكثيرا حتى ما نغير مكان الغرفة و نستبدلها بغرفة الطعام مثلا .