نقشة المنقط في الديكور الداخلي لمسة من الحيوية و المرح

تعتبر من النقشات المرحة في الديكور الداخلي لذلك لا نراها أبدا في الأسلوب التقليدي أو الكلاسيكي فهي تعتبر من الخيارات المودرن و العصرية و إضافتها على الديكور الداخلي لمنزلك يعطيه لمسة من الحيوية بحسب الطريقة الذي يصمم بها فمنها ما يعتمد الدوائر المختلفة الأحجام أو المتساوية و غيرها من التصاميم و بحسب الهدف منها و في أي غرفة قد اخترت استعمالها .

أشكال نقشة المنقط في الديكور الداخلي :

-الدوائر المختلفة الأحجام و التي تعبر عن الجرأة و العصرية في الديكور .

-الدوائر المتماثلة الأحجام و الموزعة بشكل عشوائي تعكس رغبة في تشكيل رسومات معينة أو توجيه الاهتمام نحو مكان أو زاوية .

-الدوائر المتماثلة الأحجام و المرتبة بشكل نمطي كي تمنح المكان رتابة معينة تستخدم غالبا في المكاتب للدراسة .

-الدوائر بألوان متنوعة لإضافة الحيوية و المرح بحسب اختيارنا للألوان .

-الدوائر بلون واحد لشكل تقليدي نوعا ما و يناسب ألوان الديكور المحيط .

كيف تستعملين المنقط في الديكور الداخلي ؟

-المنقط في الستائر : حيث تكون في الغالب الدوائر ذات الأحجام المتساوية و يمكن أو نضيف لها نقشات أخرى من الستائر كالمزهر و المخطط .

-المنقط في الكنب : و يضاف لها دوما مجموعة من الوسائد بنقشات مختلفة تماما كي تبرز جمالها و شكلها الفريد ، لا يحبذ أبدا استعمال المنقط في الوسائد معها .

-المنقط في السجاد : تبدو جميلة في غرف الأطفال و غرف الجلوس الصغيرة و العملية و ليست ذات الطابع الأنيق و الفخم كونها تعكس حالة من الحيوية و لمسة من المرح لا يليق بالديكورات الجدية .

-المنقط في ورق الجدران : له أشكال عديدة و يعتمد على الفراغ المستخدم فيه وفي الغالب هي عبارة عن دوائر توزع بحسب الرغبة الشخصية و المكان الذي سوف توضع فيه

إليك بالصور عددا من الديكورات التي اخترناها لك عن أجمل تطبيقات نقشة المنقط في الديكور الداخلي للمنزل في مجموعة من الغرف .