ديكورات غرف نوم أطفال مودرن 2018

الكثير من الأفكار المبتكرة و التي لا تنتهي ضمن تفاصيل الديكور الداخلي لغرف الأطفال و التي تتغير مع الزمن ، فاحتياجات الأطفال أصبحت مختلفة ، لعبهم ، أغراضهم الخاصة ، هواياتهم و غيرها من الأمور التي تطورت مع الوقت و بالتالي تغير معها الديكور الداخلي لغرفهم الخاصة ، بعضها لم يعد موجودا في 2018 و بعضها الآخر ظهر كموضة جديدة مثل الكراسي المعلقة ، الخيم الصغيرة و غيرها من التفاصيل التي سوف نذكرها لكم .

ديكورات حديثة دخلت على غرف نوم الأطفال :

-السرير المتحرك : و المقصود به إما السرير القابل للطي داخل الخزانة في حال الغرف الصغيرة المساحة أو لاستثمار المساحة في الأوقات الغير مخصصة للنوم . أو السرير الذي يرتفع في النهار و ينخفض في الليل أثناء الحاجة له كما سنرى في إحدى الصور .

-البوف poof : هي الوسائد الضخمة التي تستعمل ككرسي للاسترخاء ، الدراسة أو القراءة و مشاهدة الأفلام و تتميز بأنها تأخذ شكل الجسم و طريقة جلوسه كما أنها مريحة كثيرا .

-الخيمة : لخلق فراغ يمنح الطفل شعور بالاستقلالية عند الحاجة لها و اللعب و أحيانا نراها مخصصة للقراءة و الاسترخاء عند الأطفال ذوي الأعمار الكبيرة .

-الألوان : أصبحنا في 2018 أكثر جرأة و المعنى منها أننا أصبحنا نرى ألوان جريئة و قوية تضيف المرح و البهجة على ديكور غرفة نوم الأطفال و كذلك جرأة في اختيار الألوان الكلاسيكية كالترابية و الحيادية .

-الجدران للكتابة : حين يصمم كلوح طبشور أو اللوح الأبيض الذي يستطيع طفلك التعبير عن نفسه من خلاله بالكتابة عليه أو الرسم أو إضافة اللعب المغناطيسية .

-ورق الجدران ثلاثي الأبعاد : يعطي عمق أكبر للفراغ و مساحة أوسع كما أنه يضيف الحيوية للمكان بتأثير الرسومات ثلاثية الأبعاد .

إليك بالصور عددا من ديكورات غرف نوم الأطفال لعام 2018 لتستوحي منها أفكارا تناسب غرف أطفالك .