في الشتاء اخلقي من اللون الأصفر جمالا في منزلك

في الشتاء اخلقي من اللون الأصفر جمالا في منزلك ، ويعد اللون الأصفر من الألوان المؤثرة في ديكور المنزل خصوصا في فصل الشتاء فاللون الأصفر ينشط عمل الدماغ ويجعله في صفاء ذهني كامل ، كما يقوي الجهاز العصبي وينشط عمل الغدد اللمفاوية.

اخلقي من اللون الأصفر جمالا في منزلك

يعتبر اللون الأصفر من ألوان الشتاء خصوصا وأنها لون شعاع الشمس الذي يبعث بالفرح و البهجة لذا من الأفضل وضع لمساتنا باللون الأصفر في غرف الجلوس وغرف النوم وغرف الدراسة وغرف الطعام والمطبخ .

يمكن اختيار الكثير من الأثاث والإكسسوارات بمختلف درجات الأصفر و التي يختلف استخداماته في الديكور ، فاللون الأصفر الفاقع أو الحاد يفضل إضافته لغرف الجلوس من خلال المخدات أو الكراسي المفردة حتى ينسجم شكلها مع الألوان الأخرى خصوصا الألوان الغامقة .

أما الأصفر الدافيء فيمكن استخدامه من خلال الإكسسوارات و المخدات والشموع والورود الطبيعية أو واختيار كراسي طاولة الطعام بهذا اللون لتعطي المكان مساحة أوسع و دفء وجمال شتوي تحلمين به .

نصائح لاستخدام اللون الأصفر

●       حين استخدام اللون الأصفر في الغرف يفضل دائما أن تكون الغرفة ذات ألوان غامقة ليظهر جمال اللون الأصفر الشتوي .

●       يفضل دائما اختيار أغطية السرائر ذات لون أصفر في غرف النوم خصوصا في فصل الشتاء كونه ذو تأثير جيد للنفسية خصوصا لمن يعانون من أمراض نفسية.

●       ويمكن استخدام الإكسوارات ذات اللون الأصفر في غرف الحمام وغرف الدراسة وغرفة الجلوس كونها تضيف البهجة للنفس وتمد الجسم بالنشاط والحيوية .