أجمل ديكورات غرف المعيشة بألوان الشتاء

أجمل الديكورات بألوان الشتاء يمكن تنفيذها من خلال اختيار الإكسسوارات والألوان الغامقة ، وتحديدا في غرفة المعيشة حيث يجتمع الجميع لذا من الأفضل الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء بتغيير ديكور غرفة الجلوس بما يتناسب مع جمال هذا الفصل .

أفكار لديكور غرف المعيشة لشتاء هذا العام

لمنح المكان الإطلالة الشتوية الدافئة علينا أولا التركيز على ألوان الشتاء في كل تفاصيل غرفة المعيشة بداية من قطع الأثاث والتي يمكن اختيارها من خلال الألوان النارية كالون البرتقالي والأحمر والأصفر ، والألوان الغامقة الأخرى مثل البني والأخضر الزيتي والأزرق الغامق والأسود والأبيض ، والألوان الترابية وتحديدا البني والبيج والأحمر والأسود في الكنب والكراسي ، بينما يمكن اعتماد اللون الرمادي والأسود والأبيض على السجاد والستائر .

ولإعطاء المكان لمحة شتوية أنيقة قومي بنثر قطع السجاد الصوفية الصغيرة على الأرض مع توزيع البطانيات و المشغولات الصوف على الكنبات والكراسي ، مع الحرص على تخصيص كرسي خشبي مزين بالمخدات و البطانية الصوفية بجانب المدفأة .

ولإعطاء المكان لمساتك الشتوية في غرف المعيشة يمكن وضع الوسائد الملونة والمصنعة من أقمشة الشتاء مثل  المخمل والشمواه والصوف على الكراسي والأرض والكنب ، ومن المهم اختيار ألوانها تتوافق مع لون الكنب ولون الغرفة بشكل عام .

موقد النار والشموع من أهم أساسيات غرف المعيشة في الشتاء لذا احرصي دائما على اختيار الشموع ذات الرائحة العطرة لاكساب المكان رائحة مميزة وجميلة