ديكورات لمداخل المنازل تخطف الأنظار

مداخل منازلنا تعبر عن شخصيتنا ، من دون أن نقصد . فاختيارنا للألوان و الأثاث فيها يعكس الذوق الخاص لدينا .

فإن كنتي من محبي العصرية و الأسلوب المودرن لا بد من أن نلاحظ وجود جهاز إنارة مميز يتدلى من السقف أما إذا كنت من محبي الكلاسيكية فمن المحتمل أن نلاحظ الجدران بالتصاميم الجبسية المميزة باللون الأبيض

أو من الممكن زن نرى سلال القش و الجدران الحجرية إن كنتي من عشاق البساطة و الأسلوب الريفي rustic  .

لا يهم ما هو الأسلوب الذي سوف تختارينه في مدخل منزلك لكن من المهم كثيرا أن تحافظي عليه مرتبا و تبتعدي عن الفوضى فيه .

ديكورات مميزة لمداخل المنازل :

-المرايا الكبيرة : تعطي اتساعا و إضاءة و تعكس حالة من الانشراح و الارتياح عند الدخول للمنزل أفضل من المداخل الضيق التي تعكس شعورا بالانقباض و عدم الترحاب .

-الأرضيات الفخمة : الرخامية منها تجعل من مدخل منزلك غرفة فاخرة و بينما تعكس الأرضيات الخشبية الحميمية و الدفء إضافة للفخامة بألوان الخشب المميزة و المتموجة .

-أجهزة الإنارة : من المهم جدا عنصر الإضاءة في مداخل المنازل حيث أنها يجب أن تكون مدروسة حسب حجم الفراغ فإن كانت قوية أكثر مما يجب أو خافتة كثيرا سوف تنقل لك شعور بالضيق و الإنزعاج من دون أن تعلمي السبب وراءه .

-الأثاث المناسب : بتصاميمه العصرية و الكلاسيكية و الريفية و غيرها يجب أن تكون مناسبة لباقي المنزل حيث لا يمكن أن ندخل إلى فراغ ريفي rustic  و نخرج منه نحو غرفة جلوس عصرية بأثاث مودرن .

-باب الدخول : تصميمه مهم جدا حيث أنه أحيانا يشكل ديكور مدخل المنزل ككل دون الحاجة لإضافة أثاث أو ألوان فيكفي أن نختاره بتصميم مميز أو بلون جذاب كي نحصل على سمة خاصة للمكان .

إليك بالصور عددا من الديكورات الجذابة لمداخل المنازل تجعلك ترغبين بدخول المنزل و التعرف على ديكوره الداخلي .