ديكورات غرف نوم بنات .. تنبض بالحيوية والجمال

لست بحاجة لجهد كبير و معرفة لتجعلي من غرفة نوم ابنتك مكانا يضج بالحيوية و الطاقة ، فمجرد العمل على الديكور الداخلي لغرف نوم بنات

من ألوان حوائط و تصاميم أثاث و لوحات فنية ووسائد ملقاة هنا و هناك

فأنت أمام فراغ ينبض بالطاقة ، إذا ما أضفنا لها أيضا اللمسات الخاصة بابنتك من أشياء خاصة لها علاقة بهواياتها و ذكرياتها .

من أجمل الديكورات التي يكون العمل عليها ممتعا هي غرف نوم الفتيات لذلك اخترنا لك عددا من الصور لأجملها كي تستوحي من تفاصيلها أفكارا تضعينها في غرفة نوم ابنتك .

أفكار مبتكرة لغرف نوم الفتيات :

-الكرسي المعلق أو الأرجوحة المعلقة من السقف و التي اعتدنا رؤيتها في الحدائق و الجلسات الخارجية اقتحمت منازلنا و من الجميل أن تكون جزء من غرفة النوم حيث يمكن لها الجلوس عليها و القراءة أو سماع الموسيقا .

-الخيمة تعتبر من الديكورات المرحة حيث تبدو و كأنها مكان مخصص للاسترخاء و ممارسة الهوايات من قراءة و موسيقا و غيرها .

-الألوان تعكس طبيعة ابنتك إما أن تختاري ألوان الباستيل الهادئة أو الألوان القوية و التي تبعث على المرح و البهجة في الفراغ و هذا يعتمد على ذوقها الخاص .

-اجعلي من الفراغ مكانا مميزا و خاصا بها بإضافة عدد من الأشياء التي تعرفين أنها لا تنسجم مع الجو العام في الغرفة من حيث الألوان أو الأشكال لكنها تعبر بشكل أو بآخر عنها و عن هواياتها كأن تعرضي اسطواناتها الموسيقية التي تعبر عن ذوقها بأن تعلقيها على الجدار أو صور لأبطالها أو أشياء خاصة قد صنعتها .

كثيرا من الأحيان يكون الجمال وراء عدم الكمال و دقة التنسيق .

-اختاري تصميم معين للسرير يعكس أنوثة و نعومة من حيث الشكل و الألوان إضافة طبعا لكونه مريح .

-أكثري من الوسائد الملونة .

-أضيفي بعض الجمل المحفزة أو المرحة لتضيف جو من الطاقة و الحيوية