أحدث تصاميم مطابخ مودرن للمنازل الفخمة

طورت بشكل سريع و ما زالت بأدق تفاصيلها ، من خلال التغيرات الدي دخلت على الأجهزة الكهربائية المستعملة داخل المطابخ المودرن و حتى التفاصيل في الخزائن و طريقة فتحها و المفاصل داخلها و توزيعها و الكثير الكثير من الأشياء التي جعلت منها هذا الشكل الذي نراه اليوم و البعيد كل البعد عن المطابخ الكلاسيكية القديمة حيث الزخارف على الخزائن و الخشب الذي يطغى على صناعة الأثاث على عكس يومنا هذا أصبحت المطابخ غرف بمنتهى الرفاهية و الفخامة و انتقلت لتندمج مع باقي غرف المنزل حتى أنك أصبحت لا تميزها عن غرف الاستقبال بتفاصيلها الفاخرة .

خصائص المطابخ المودرن و ما يميزها :

-اختفت مسكات أبواب الخزائن في المطابخ المودرن حيث أصبحنا نرى الخزائن عبارة عن مساحات مسطحة يمكن فتحها بضغط طرفها أو بفرزة مخفية وراء السطح .

-لا وجود للفرزات أو الزخارف على خزن المطبخ بل أصبحت تبدو بشكل سطح كبير و كأن لا وجود لشيء وراءه و هذا ما أعطى للمطابخ مساحة أوسع .

-الأرضية الخشبية لا زالت ترمز للمطابخ المودرن .

-اللون الأبيض لا زال حاضرا على الرغم من أن هنالك ألوان كثيرة أصبحت أكثر رواجا إلى أنها لم تستطع أن تخفي اللون الأبيض عن الوجود فلا زال خياره الأسلم و الأكثر أمانا بالإضافة رلى تأثيره الكبير على المساحة و الإضاءة .

-الإضاءة السفلية التي تعطي إنارة إضافية للأرضية .

-الأجهزة المخفية حيث قلما ما نرى الأجهزة الكهربائية واضحة في المطابخ المودرن فكثيرا ما تشعر بأنك في غرفة الجلوس حين لا ترى تلك الأجهزة واضحة للعيان .

-أصبح المطابخ المودرن جزء من ديكور غرف الجلوس و تتداخل معها حيث أصبحنا نرى المكتبة ضمن المطبخ أو القطع الفنية المجهزة للعرض .

-عناصر غرف الجلوس أصبحنا نراها في المطابخ المودرن كالمدفأة و التلفاز و المكاتب و غيرها من التفاصيل .

إليك بالصور عددا من المطابخ المودرن التي اخترناها لك .