أجمل ديكورات غرف الجلوس بالوان الصيف

أجمل ديكورات غرف الجلوس بالوان الصيف ستمنح أيامكم الحارة الجمال والأناقة ، والمميز في هذا النوع من الديكور الصيفي بالبساطة والجمال والأناقة خصوصا حين إعتماد الألوان المناسبة لمكان ونمط المنزل ، و هنالك العديد من التصاميم و الديكورات الملونة و الجميلة التي يمكن اعتمادها في غرف الجلوس بالنمط الصيفي .

5 أفكار لديكورات غرف الجلوس بالوان الصيف

●       ان اجمل الوان غرف الجلوس في الصيف تعتمد على الألوان الزاهية والمشرقة كالأصفر والأزرق والوردي والأحمر والأخضر وغيرها من الألوان المختلفة والتي يجب الحرص على تنسيقها بشكل صحيح ومثالي لتعطي المكان جماله الذي نبحث عنه .

●       إن النمط الصيفي لغرفة المعيشة يجب أن يكون ذو تصاميم بسيطة وأنيقة والتي تعتمد على ألوان الأثاث المختلف التصاميم ما بين الخشب والخيزران والأقمشة الملونة المختلفة والإكسسوارات .

●       من المهم توزيع النباتات الطبيعية والورد في أرجاء غرف المعيشة أو يمكن اعتماد الورد الصناعي ذي الشكل الطبيعي لإضفاء جمال الصيف في غرف المعيشة .

●       الأرضيات الملونة في غرف المعيشة مهمة لإضفاء الجمال على النمط الصيفي ، ومن المهم حين اختيار السجادة الجميلة ذات الرسومات أو الألوان المتعددة أن تكون متناسقة مع لون الأثاث ولون الجدران كذلك .

●       كما يمكن اعتماد أكثر من لون للكراسي والكنب في غرف المعيشة واختيار قطع ملونة من المخدات والإكسسوارات بالإضافة إلى تنسيق لون الستارة مع لون الأثاث ولون الجدران .