اجمل ديكورات غرف نوم رومانسية 2017

إضافة القليل من الرومانسية على ديكورات غرف النوم لها أهمية كبيرة ، ليس فقط لأنها تعطي المكان طابعا خاصا أو أنها تضيف الحب له بل لأنها و بالدرجة الأولى تعكس اهتمامك الخاص بالشريك و رغبتك بإضافة لمسة من الرومانسية على ديكور غرفة نومك ما هي إلا تعبير واضح عن الحب و الاهتمام مهما كانت النتائج التي سوف تحصلين عليها .

لكن إليك بعض النصائح التي قد تساعدك في القيام ببعض التغيرات الصغيرة على ديكور غرفة نومك لجعلها أكثر رومانسية .

5 نصائح تجعل ديكورات غرف النوم رومانسية:

النصيحة الأولى: هي اختصار لما سيأتي بعدها من نصائح و هي أساسية ، لا تبالغي بلمساتك و برغبتك في إضافة الرومانسية إلى أجواء المكان ، فالقليل من الشموع الفواحة سيبدو رائعا لكن الكثير منها سوف يجعلها مزعجة و احتفالية .

النصيحة الثانية : استخدمي الأقمشة التي تعكس الرومانسية في غرفة النوم أي الناعمة وذات السماكة القليلة  كالحرير و الساتان و خاصة بألوانه الفاتحة ، تعطي شعورا بالراحة .

النصيحة الثالثة : استخدمي الإنارة الخافتة و المركزة على مناطق معينة كلوحة جدارية أو السرير أو زاوية القراءة ، فهي تعطي الديكور أهمية أكبر كما أن لها طابع رومانسي بطبيعتها .

النصيحة الرابعة : لا تستعملي الألوان البراقة و القاسية فهي كفيلة بإبعاد الجانب الرومانسي من الديكور بمجرد وجودها  فيما عدا اللون الأحمر بل اعتمدي ألوان الباستيل و الألوان الأرضية .

النصيحة الخامسة : أضيفي بعض الاكسسوارات مثل القليل من الشموع الفواحة ، الوسائد الملقاة على الأرض ، الكتابات التي تعبر عن الحب كورق جدران أو لوحات جدارية ، و الكثير من ملاءات السرير لتضيف الدفء للمكان .

هنالك الكثير من الأمور التي لم نذكرها يمكن أن تستوحيها من الصور التي اخترناها لك ، و التي اخترنا فيها أجمل ديكورات غرف نوم رومانسية علها تناسب تطلعاتك .