ديكورات غرف جلوس بتصاميم و ألوان الصيف

تتميز ديكورات غرف الجلوس بألوان الصيف الزاهية و المشرقة بتصاميم بسيطة و خفيفة مع مزجها بطريقة فنية لمنح المكان والأثاث التنوع المتناسق لديكور غرف المعيشة للصيف ، مع إضافة أثاث الخيزران لتصبح غرف الجلوس مميزة بالنمط الصيفي الأنيق والمثالي لإضفاء السعادة والاسترخاء في ذات الوقت .

ديكورات غرف جلوس بتصاميم و ألوان الصيف

إن إضافة الاثاث المتنوع والملون كفيل بجعل غرفة المعيشة ذات نمط صيفي لطيف و جميل ومميز ، وأول الخطوات التي يمكن تغييرها هي ألوان الجدران باستخدام اللون الأبيض أو لون صيفي مناسب للأثاث أو استخدام ورق الجدران ذات الطبعات الملونة خصوصا المقلمة أو ذات رسومات الورد .

من المهم أيضا اختيار الإضاءة المناسبة لجعل المكان أكثر إشراق وإنارة ولذا يفضل دائما اختيار الستائر الخفيفة في الصيف لتدخل منها أشعة الشمس و تعطي المكان الجمال والأناقة ، ويمكن توزيع الإضاءة و الأباجورات الملونة في أطراف غرفة المعيشة مع التحف الصغيرة الزجاجية الملونة لإضافة الجمال للمكان .

ألوان ديكور غرف المعيشة

ننصح دائما اعتماد ألوان الصيف الفاتحة مثل الأزرق الفاتح والبنفسجي والأحمر والأرجواني والأخضر الفاتح بدرجاته، مع الأبيض والألوان النارية من درجات البرتقالي والأصفر الباهت مع البيج ، بما ينسجم مع ألوان الجدران والسجاد والستائر .

كلما كان هناك الكثير من النباتات في زوايا غرفة الجلوس سيمنحك ذلك بأحساس الصيف والجمال خصوصا حين وضع الورد الملون في الطاولات مع إضافة الشموع المعطرة لإعطاء المكان الإنتعاش الصيفي .

لتعزيز جمال جدار غرفة الجلوس في الصيف احرصي على وضع اللوحات الفنية والصور الملونة على الجدران مع اضافة البراويز المختلفة فهي تعطي جمالا مميز

اختيار ألوان السجاد مهم أيضا خصوصا مع وضع الكثير من المخدات على الأرضية أو الكراسي القماشية التي ستعطي غرفة المعيشة جمال أخاذ .